أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يومه الثلاثاء، تعيين “أحمد لعمول” كمساعد مدرب للمنتخب المغربي الأولمبي طارق السكيتيوي.

وجاء في بلاغ الجامعة: “تعلن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنها تعاقدت مع أحمد لعمول، كمدرب مساعد للمنتخب الوطني حرف ”باء” الذي يشرف على تدريبه السيد طارق السكتيوي”.

وسيبدأ لعمول مهامه بداية من المعسكر المقبل، الذي سينطلق أواخر شهر ماي الجاري، استعدادا لمواجهة بلجيكا وديا، في انتظار الكشف عن المنتخب الثاني الذي ستواجهه الكتيبة الوطنية، تحضيرا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

ومن المتوقع أن يعلن طارق السكيتيوي، عن لائحة الأولمبيين للمعسكر المقبل أواخر شهر ماي الجاري، علما أن جميع اللاعبين المحترفين لأقل من 23 سنة سيكونون رهن إشارته، بتنسيق مع الناخب الوطني وليد الركراكي.

وسيفتتح المنتخب المغربي مبارياته في الأولمبياد بملاقاة الأرجنتين 24 يوليوز، ثم أوكرانيا يوم 27 يوليوز، قبل أن يختتم دور المجموعات بمواجهة العراق (30 يوليوز).

ومن جهة أخرى، أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء 14 ماي الجاري أنها فسخت العقد الذي كان يربطها بعمر سيلا بالتراضي، وتتمنى له حظا سعيدا في مشواره التدريبي.

التعليقات على رسميا.. لعمول مساعدا للسكيتيوي في تدريب المنتخب الأولمبي قبل أولمبياد باريس مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

شيبا: “قدمنا مباراة جيدة وهدف الرجاء جاء في وقت غير مناسب”