هجر ميري*

يستعد الكوميدي المغربي حمزة الفيلالي لخوض تجربة جديدة في عالم التنشيط التلفزي، ببرنامج عربي جديد يحمل عنوان “يومك بـ100” سيتم بثه عبر قناة “المشهد” الإماراتية.

ومن المنتظر أن يطل حمزة الفيلالي على الجمهور العربي من خلال البرنامج الجديد “يوم بـ100” بين البرامج الترفيهية التي أطلقتها القناة خلال الفترة الصيفية بقوالب حديثة تتماثل مع التجارب الرقمية، وتلبي تطلعات الفئات المختلفة، خصوصا الشباب.

وأصدرت قناة “المشهد” الإماراتية بلاغا تعلن من خلاله عن محتويات برامجها الصيفية التي “تركز على اهتمامات الشباب والجمهور العام، لتقديم محتوى من شأنه أن يحدث الأثر الإيجابيّ الأكبر في حياتهم، عبر عرض مجموعة من التجارب الإنسانية والمعرفية، التي تُثري رؤى الشباب العرب، وتعيد لهم الأمل بإمكانية بنائهم لمستقبلهم بأيديهم”.

وأفاد البلاغ أنه من بين البرامج التي أطلقتها القناة، برنامج “يومك بـ100″ الذي يشرف على تقديمه الكوميدي المغربي حمزة الفيلالي، حيث يتنقل بين عدد من الدول العربية والشرق أوسطية ليقضي يوما سياحيا، ولكن ضمن ميزانية محدودة بـ100 دولار، يزور أهم المعالم السياحية، ويستكشف جمالية وميزات كل بلد، والنشاطات التي يمكن أن يقوم بها خلال هذا اليوم”.

*صحفية متدربة

التعليقات على الكوميدي حمزة الفيلالي مقدم برنامج تلفزيوني على قناة إماراتية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

فرحة مسؤولي الدفاع الحسني الجديدي بعد تسجيل هدف التقدم وغضب كبير من الجماهير الودادية ورشق بالقنينات