علم موقع “الأول” أنه في هذه الآثناء يتم الاستماع من طرف الشرطة القضائية بمدينة الرباط، لرئيس الرجاء الرياضي ، والبرلماني، محمد بودريقة.

وأشارت مصادر مطلعة بأن بحثاً قضائياً قد تم فتحه بعد المباراة النهائية لكأس العرش، التي جمعت أول أمس السبت بين فريقي الرجاء الرياضي ونهضة بركان وانتهت بفوز هذا الأخير.

وكشفت ذات المصادر أن “المشتكي، ليس سوى محمد اليعقوبي، والي جهة الرباط سلا القنيطرة”.

وسبق لبودريقة في تصريح لوسائل الإعلام قد علق على الموضوع أنه تلقى استدعاء باسمه كممثل قانوني للفريق، وقد حصل هذا عقب مباراة نهائي كأس العرش، مشيراً إلى أنه رئيس الفريق وللفريق ممثله القانوني، وهو الذي سيمثل أمام الفرقة الولائية في احترام تام للقانون وللمؤسسات”.

وتضاربت الأنباء حول موضوع البحث القضائي الذي تم فتحه، والذي يجري بسببه الاستماع لبودريقة، لكن الأكيد، حسب المصادر، الأمر له علاقة بأحداث وقعت على هامش نهائي كأس العرش.

وتابعت المصادر أنه بالاضافة  إلى أحداث الشغب التي تم اعتقال على إثرها أكثر من 100 شخص من جماهير الرجاء الرياضي، تم تسجيل “نزاع” حصل قبل بداية المباراة بين بودريقة ورجال الأمن، في المدخل الرئيسي لمركب مولاي عبد الله.

وأضافت المصادر: “لسبب ما، ربما تنظيمي، رفضت عناصر الأمن المتواجدة بالباب الرئيسي لمركب مولاي عبد الله السماح لبودريقة بإداخل سيارته، بينما كان يتبع حافلة الفريق الأخضر، وهو ما جعل بودريقة ينفعل ويصرخ في وجههم ويرفض الامتثال لهم، بل إنه أغلق المدخل بسيارته رافضاً أن يسمح لأي أحد أخر بالدخول، وتصادف ذلك مع وصول حافلة الفريق المنافس، نهضة بركان، وأيضا حضور فوزي لقجع، والوالي اليعقوبي، ومسؤولين أخرين”.

التعليقات على الشرطة القضائية بالرباط تستمع لبودريقة رئيس الرجاء بسبب مشاداة ببوابة مركب مولاي عبد الله مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

اكتشاف محتمل لغاز الهيليوم النادر في جرسيف

أفصحت شركة “بريداتور أويل آند غاز” البريطانية عن احتمال اكتشاف غاز الهيليوم في…