أكد وليد الركراكي الناخب الوطني إن العناصر الوطنية يمتلكها طموح كبير في مواصلة الإنجاز الذي تقوم به في مونديال قدم والذهاب إلى المبراة النهائية.

وقال الركراكي خلال الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الثلاثاء قبل يوم واحد من مواجهة المنتخب الفرنسي: “نريد تغيير العقلية جئنا بطموح كبير إلى هذه البطولة وأتينا من أجل تغيير العقليات خصوصا في قارتنا وهذا ماقلته للاعبين إذا كنا فرحين بالوصول فقط إلى نصف النهائي والقول بأنه مهما حدث فقد نجحنا في مشاركتنا بكأس العالم وهناك من يقولون أننا نجحنا أنا لست من هذا الرأي، نحن من بين أحسن أربع منتخبات في العالم لم نصل إلى هذه المرتبة بالصدفة ولدينا كلمتنا التي سنقولها غدا من أجل الذهاب إلى النهائي وسنكون على هذه الروح وسناقتل غدا من أجل الذهاب بعيداً”.

وأضاف وليد الركراكي: “كلما تقدمنا في المنافسة كل ما أصبحت المباريات أكثر صعوبة سنواجه بطل العالم المنتخب الفرنسي الذي يمتلك أحسن اللاعبين وأحسن ناخب وطني في العالم نحن سنواصل القيام بما نقوم به وسنحاول أن نخلق المفاجأة بنفس الطموح ولما لا الذهاب إلى المنباراة النهائية”.

ويواجه المنتخب الوطني نظيره الفرنسي برسم نصف نهائي مونديال قطر 2022، بعد أن تجاوز في مباراة الربع المنتخب البرتغالي بهدف لصفر.

التعليقات على الركراكي قبل مواجهة فرنسا: نحن لم نصل بالصدفة ولدينا كلمتنا لنقولها غداً من أجل الذهاب إلى النهائي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

معبر الكركرات.. إحباط عملية للتهريب الدولي لشحنة من المخدرات القوية وحجز أزيد من 37 كلغ من الكوكايين

أسفرت عملية مشتركة بين عناصر الأمن الوطني والجمارك العاملة بمعبر الكركرات الحدودي جنوب مدي…