خلافا لما نشرته العديد من وسائل الإعلام الموريتانية والجزائرية والمغربية، نفى نجل البشير مصطفى السيد، القيادي في جبهة البوليساريو، وشقيق مؤسسها الوالي مصطفى السيد، خبر العثور على والده تائها في الصحراء الموريتانية، مؤكدا أن والده لازال مختفيا عن الأنظار، منذ أول أمس الخميس.

وكتب في تدوينة له على الفايس بوك: “جزاكم الله خير إلى كل من ينشر الاشاعات…الخ توقفوا من اللعب بعقول الناس… منذ 10 دقائق اتصلت بالمسؤول الأمني واحد كبار المسؤولين وهو على اتصال بالدوريات إلى الساعة الحادية عشر لم يتلق أي جديد إذن احترموا مشاعر الناس من فضلكم وأي جديد سوف أخبركم تقبلوا تحياتي”.

قبل أن يضيف: “الأن المسؤول الأمني اخبرني ببعض التفاصيل وهي كا التالي: لا يزال مفقود، وأخر أثر له في يوم الثلاثاء 19 جويلية 2016، على الساعة 18:00 بضواحي منطقة بير لحلو  (…) حيث كان متوجها الى تيندوف لكن في ذلك اليوم كانت الغيوم تحوم حول السماء ولا نجمة تظهر وأثناء تتبع الأجهزة الأمنية لأثر سيارته وجدوه يتخبط يمينا وشمالا و إلى حد الساعة هم على اثر سيارته…”.

وعلم “الأول” أن عملية البحث عن السيد مازالت قائمة من طرف تشكيلات ما يسمى بـ”الجيش الصحراوي” والموريتاني ووحدة من “القوات الخاصة الصحراوية” باستعمال سيارات وطائرة موريتانية.

 

 

التعليقات على نجل البشير مصطفى السيد: توقفوا عن نشر الإشاعات.. والدي لازال مختفيا مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…