نشر نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، ممازحا زميله ليونيل ميسي، اثر اللقطة الشهيرة للنجم الأرجنتيني خلف الحائط البشري خلال مواجهة مانشستر سيتي، أمس الثلاثاء، بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة استعداد رياض محرز، جناح مانشستر سيتي، لتسديد ركلة حرة من على حدود منطقة الجزاء، وهنا أسرع ميسي ليفترش الأرض خلف الحائط البشري لفريقه، ليحول دون إمكانية تسديد الجزائري لكرة أرضية ربما تعانق الشباك.

ونشر نيمار هذه اللقطة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «آنستجرام»، مداعبًا ميسي:” ماذا تفعل هناك؟”، بالإضافة إلى وجوه “إيموجي” ضاحكة، في إشارة إلى عدم اعتياد ميسي التواجد في هذا المكان وتلك اللقطة.

جدير بالذكر أن ميسي تمكن من تسجيل أول أهدافه رفقة باريس سان جيرمان بإحرازه الهدف الثاني في شباك مانشستر سيتي في المباراة التي انتهت بهدفين نظيفين لصالح فريق العاصمة الفرنسية.

وبعد هذا الفوز، رفع سان جيرمان رصيده الى أربع نقاط في صدارة المجموعة الأولى متساويا مع كلوب بروج البلجيكي الذي فاز على لايبزيغ الألماني 2-1 أمس الثلاثاء أيضا، فيما يحتل “السيتي” المركز الثالث بثلاث نقاط، ويتذيل لايبزيغ الترتيب بدون رصيد من النقاط.

 

التعليقات على “ماذا تفعل هنا؟”.. هكذا سخر نيمار من تصرف ميسي ضد مانشستر سيتي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

مندوبية الحليمي ترصد تحسنا في مؤشر ثقة الأسر خلال الفصل الثاني من سنة 2024

أظهرت نتائج البحث الدائم حول الظرفية لدى الأسر، المنجز من طرف المندوبية السامية للتخطيط، أ…