تعيش إذاعة البحر الأبيض المتوسط، على وقع فضيحة كبرى، اثر اعتقال المسؤولة المالية في الإذاعة بتهمة الاختلالات المالية، التي وصلت إلى 70 مليون سنتيم.

وأضافت المصادر أن المدير المالي المطرود، ورد إسمه ضمن التحقيقات التي أجرتها الشرطة القضائية مع المسؤولة المالية والإدارية التي اعتقلت قبل أسبوع بعد تورطها في اختلاسات وتلاعبات مالية كبّدت المؤسسة خسائر بعشرات الملايين.

المعلومات المتوفرة تشير إلى أن الاختلاسات همت 70 مليون سنتيم، تخص فقط ملفات الأدوية والتعويض عن المرض، فيما يتم التستر على ملفات أخرى لا يعرف طبيعتها بالتحديد حتى الآن، حسب المصادر.

وتطرح المصادر من داخل إذاعة البحر الابيض المتوسط، السؤال لماذا فضل حسن خيار المدير العام للإذاعة المذكورة، التستر على الفضيحة، علما أنه تم اكتشافها فبل أشهر، ولماذا فضل تسريح المتورطين مقابل تعويضات سخية رغم تورطهم؟.

تجدر الإشارة إلى أن إذاعة البحر الأبيض المتوسط، عاشت خلال الآونة الأخيرة على وقع فضائح تحريرية وتدبيرية عجلت برحيل عدد كبير من الصحافيين والعاملين نحو مؤسسات أخرى، بسبب ظروف العمل والصراع مع الإدارة، وصلت الى درجة إقدام صحافية على فضح ظروف الاشتغال مباشرة خلال نشرة اخبارية قبل ان تقدم استقالتها.”

التعليقات على فضيحة مالية تهز إذاعة “ميدي1” واتهامات لحسن خيار بالتستّر على المسؤولين المتهمين بالاختلالات مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

سعيد بنكراد.. يكتب “تَـمَغْربيتْ”

سعيد بنكراد   “إنّ فكْرةً خاطئةً وواضحةً تكون أَقوَى وَأشَدَّ تأْثيرًا عند الحش…