أوردت صحيفتي لوبوان” الفرنسية ودايلي ميل البريطانية خبرا عن فضيحة بطلتها أميرة سعودية التي قامت بمعية حراسها الشخصيين الاعتداء بالضرب على أحد العمّال الحرفيين الفرنسيين في باريس.

ونشرت مجموعة من الصحف الأوربية هذا الخبر الذي اعتمدت فيه على إفادة المعتدى عليه لدى الشرطة الفرنسية٫ والتي تفيد بأن العامل شُتمَ وأُهين واعتدي عليه بالضرب من قبل ابنة الملك السابق خالد بن عبد العزيز ومرافقيها داخل منزل الأميرة في شارعفوشفي باريس.

مسؤول الورشة ذاك كان يصوّركالعادةالأماكن التي سيعمل فيها داخل المنزل قبل البدء بالعمل، بهدف إعادة الأغراض الى أماكنها الصحيحة بعد الانتهاء من الورشة. لكن الأميرة السعودية لم يعجبها أمر التقاط الصور فاستدعت حارسها الشخصي وهي تصرخيجب أن تقتل هذا الكلبهو لا يستحق أن يعيش!”، وانهال مرافق الأميرة بالضرب واللكم على العامل الفرنسيثم كبّل يديه وأمره بأن يركع ويقبّل قدميهاوعندما رفض العامل القيام بذلك أشهر الحارس سلاحه بوجهه وهدده قبل أن يصوّروا بطاقة هويته ويطردوه متوعّدين.

حسب المعتدى عليه دامت الإهانات والاعتداءات حوالى 4 ساعات، ومحضر الشرطة الفرنسية يؤكّد أنآثار الضرب كانت ما زالت ظاهرة على جسم العامل عندما قدّم شكواه“.

يذكر أن المعتدين احتجزوا أدوات العامل لديهم ولم يدفعوا له أجره.

التعليقات على فضيحة جديدة.. أميرة سعودية ضربت “مْعَلُم” وقالت لحارسها “اقتل الكلب” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

وزير الصحة: الترويج للسيجارة الالكترونية يستهدف الأطفال عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمؤثرين

أكد خالد أيت الطالب وزير الصحة والحماية الاجتماعية، أن الوقاية من تدخين النيكوتين بشكل عام…