علق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على فوز فريقه بريمونتادا نارية على حساب بوروسيا دورتموند الألماني، بنتيجة 5-2، مساء أمس الثلاثاء، في دوري ابطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي، في تصريحات نشرتها يومية ماركا الإسبانية، عقب اللقاء :”الهدوء كان مسيطراً علينا بين الشوطين، غيرنا أسلوب اللعب، وكان تركيزنا أكبر، لم نكن مركزين بالصورة المطلوبة مع الكرة في الشوط الأول، لكن في الثاني لعبنا أفضل وأظهرنا جودة أعلى وضغطنا بصورة أكبر على المنافس، كان أفضل شوط ثاني لنا في الموسم”.

وعن فينيسيوس جونيور، الذي سجل ثلاثية في المباراة، قال” ماذا يمكنني أن أقول؟ من النادر أن تجد لاعب يؤدي هذا الأداء في شوط ثاني، هذا ليس فقط بسبب الهاتريك، ولكن بسبب شخصيته، إنه غير عادي”.

أضاف كارليتو :”فيني سيفوز بالكرة الذهبية، ليس فقط بسبب ما فعله الليلة، ولكن بسبب العام الماضي، أهداف الليلة ستكون في رصيده بسباق البالون دور للعام القادم”.

وواصل المدرب حديثه :”أسلوب اللعب؟ ليس الأهم ولكن أهم شيء هو سلوك اللاعبين، اليوم بدأنا بتركيز قليل، والخصم سيطر قليلاً، ورغم ذلك منعنا القائم والعارضة من التسجيل”.

التعليقات على أنشيلوتي: “فينيسيوس سيفوز بالكرة الذهبية” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بعد غضب جماهير الرجاء.. هل تكون ضربة الجزاء الضائعة سبباً في استبعاد الرحيمي مستقبلاً؟ 

أثارت مباراة “الكلاسيكو” بين الرجاء الرياضي والجيش الملكي مساء أمس الثلاثاء غض…