أعلن المصطفى الدحماني، منسق مجموعة العدالة الاجتماعية بمجلس المستشارين، التي انتخب أعضاؤها باسم حزب العدالة والتنمية، انضمام مجموعته النيابية إلى فريق التجمع الوطني للأحرار.

وكان أعضاء مجموعة العدالة الاجتماعية، قد نجحوا في انتخابات 2021 عن حزب العدالة والتنمية، وهم على التوالي، مصطفى الدحماني عن دائرة سطات، وسعيد شاكر عن مجلس جهة فاس-مكناس، ومحمد بلفقيه الذي فاز مستشارا عن حزب العدالة والتنمية في انتخابات مجلس الغرفة الثانية عن صنف الجماعات المحلية، في إقليم تيزنيت.

خبر الاندماج في فريق التجمع الوطني للأحرار، أعلنت عنه المجموعة في بيان مشترك مع رئيس التجمع محمد البكوري، معلنين في رسالة موجهة للنعم ميارة، رئيس مجلس المستشارين حيث كتبا: « نحن رئيس فريق التجمع الوطني للأحرار ومنسق مجموعة العدالة الاجتماعية بمجلس المستشارين، نود إخباركم بأن الفريق والمجموعة قد أعلنا الاندماج بينهما في فريق جديد بتسمية « فريق التجمع الوطني للأحرار ».

أعضاء مجموعة العدالة الاجتماعية، أوضحوا في بلاغهم المشترك حيثيات الاندماج في فريق الحمامة عشية افتتاح البرلمان أمس الجمعة، بأنه « يهدف إلى ترجمة رغبة مكونات الفريق الجديد في العمل المشترك، والتعاون البناء خلال الفترة المتبقية من عمر الولاية التشريعية لمجلس المستشارين، بما يتماشى مع طموحات وأهداف جميع أعضائه في مجال ممارسة مهامهم البرلمانية من داخل المجلس ».

التعليقات على برلمانيون من البيجيدي يلتحقون بالأحرار مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

انتخاب محمد ولد الرشيد عن حزب الاستقلال رئيسا لمجلس المستشارين للنصف الثاني من الولاية التشريعية

تم اليوم السبت انتخاب محمد ولد الرشيد، عن حزب الاستقلال، رئيسا لمجلس المستشارين للنصف الثا…