كشفت تقارير إعلامية اليوم الخميس، أن الدولي المغربي نصير مزراوي، مدافع مانشستر يونايتد، سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 6 و8 أسابيع بسبب اضطراب نظم القلب.

ووفق حساب “the united HQ” المتخصص في أخبار اليونايتد، عبر موقع “إكس”، فإن نصير مزراوي يعاني من عدم انتظام ضربات القلب، مما يؤكد غيابه عن الملاعب خلال الفترة المقبلة، وعودته مرتبطة بسرعة التعافي، إذ خضع لعملية جراحية لتصحيح الوضع.

وأشارت مجموعة من المعطيات أن مدة غياب الظهير الأيمن المغربي, عن المباريات قد تصل لشهرين، إذ سيعود للتداريب الجماعية بعد 4 أسابيع، لاستكمال المشوار مع الفريق المنشستراوي.

ويعد هذا الغياب ضربة قوية لمانشستر يونايتد، حيث كان اللاعب أحد أبرز العناصر في تشكيل المدرب إريك تين هاغ، والذي يتطلع لتحسين أداء الفريق الذي يعاني من الغيابات جراء الإصابات التي طالت عددا من لاعبي الفريق.

وتعد هذه المرة ليست هي الأولى التي يعاني فيها مزراوي من مشاكل على مستوى القلب، بحيث سبق أن ابتعد عن الملاعب لـ 6 أسابيع سنة 2022، بسبب التهاب غشاء التامور (المحيط بالقلب).

يذكر أن الناخب الوطني وليد الركراكي، عوض اللاعب نصير مزراوي، بلاعب فريق الرجاء الرياضي يوسف بلعمري، خلال مقابلات التوقف الدولي الحالي.

التعليقات على تقارير.. مزراوي يغيب عن الملاعب لـ8 أسابيع بسبب مشاكل في القلب مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بالصور.. لاعبو الرجاء يودعون بن ونيس

قرر فريق الرجاء الرياضي، الاستغناء عن خدمات المعد البدني التونسي عمر بن ونيس، بعد التعاقد …