تعرض الدولي المغربي نصير مزراوي، إلى إصابة في مباراة فريقه مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا، مساء أمس الأحد، لحساب الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي.

وأوضح تين هاغ في تصريح صحفي بعد المباراة: “كان من الضروري إخراجهما بين الشوطين. ننتظر الآن التشخيص الطبي لتقييم حالتهما.”

وأضاف: “لا أستطيع الإفصاح عن طبيعة الإصابة في الوقت الحالي. أنا على علم بما حدث، لكن لا يمكنني تحديد ما إذا كانت حالتهما خطيرة أم لا حتى نحصل على التقييم الطبي غداً (اليوم الإثنين).”

وجاءت إصابة نصير مزراوي، قبل أقل من يوم على موعد انضمامه إلى تجمع المنتخب الوطني المغربي، تحضيرا لمباراة إفريقيا الوسطى يومي 12 و15 أكتوبر الجاري.

ويتواجد مزراوي ضمن قائمة الـ25 لاعباً، الذين وُجهت إليهم الدعوة من طرف المدرب وليد الركراكي، للمشاركة في مباراتي التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا “المغرب 2025”.

وينتظر الركراكي نتائح الفحوصات الطبية التي سيخضع لها نصير مزراوي من أجل الحسم في إمكانية التحاقه بالمعسكر التدريبي للمنتخب المغربي من عدمها، بعدما اضطر لمغادرة مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا مباشرة بعد نهاية الشوط الأول.

ويملك الناخب الوطني بعض الخيارات لتعويض نصير مزراوي، حيث يعتبر يوسف بلعمري المرشح الأبرز نظرا للمستويات الكبيرة التي يقدمها رفقة النسور.

وكان الركراكي تحدث في الندوة الصحفية بخصوص بلعمري وقال “أتابع بلعمري منذ سنة كاملة وما يزيد، اللاعب غير مركزه من لاعب وسط ميدان إلى مركز ظهير أيسر وهو مركز جديد على اللاعب وقدم فيه مستويات جيدة”.

وتابع: “أن الفرصة سيحصل عليها بلعمري وأخرون وألا فرق بينه بين لاعب محلي ولاعب محترف، لأن الجميع بالنسبة إليه لاعبون مغاربة والعطاء والمردود هو المعيار الرئيسي للعب للمنتخب المغربي”.

ويقدم بلعمري مباريات كبيرة مع الرجاء بل واحد من المساهمين في تتويج النادي الأخضر بلقبي البطولة الاحترافية وكأس العرش.

التعليقات على مزراوي يغيب عن المنتخب الوطني بسبب الإصابة ونجم الرجاء الأقرب لتعويضه مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

قرعة كأس الكونفدرالية تضع نهضة بركان في المجموعة الثانية

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اليوم الإثنين، عن نتائج قرعة دور مجموعات كأس الكونفدرالي…