يواصل المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، تداريبه استعدادا لمواجهة إيران، لحساب ثمن نهائي كأس العالم “أوزبكستان 2024”.

وأجرت العناصر الوطنية مساء أمس الثلاثاء، حصة تدريبية جديدة، بمشاركة جميع اللاعبين باسثناء إسماعيل أمزال، الذي يعاني من إصابة على مستوى الرابط الداخلي لركبته اليسرى.

ويسعى “أسود الفوتسال” الى الفوز في المباراة المقبلة ضد الايران والتأهل الى ربع نهائي كأس العالم للمرة الثانية على التوالي.

وكانت كتيبة هشام الدكيك، قد حققت الفوز في المباراة الأولى ضمن دور المجموعات على طاجيكستان (4-2)، ثم انتصرت على بنما (6-3)، قبل أن تنهزم أمام البرتغال (4-0).

وفي نقس السياق، قال الدكيك في تصريحاته الصحفية: “الفوتسال جد متطور هناك وهو الرياضة الشعبية الأولى في 2016 إيران أقصت البرازيل، لذلك نحن جاهزون لهذه المباراة، وسندخلها بالجدية اللازمة”.

وتابع: “صحيح أن فريقنا غير كامل وهناك نقائص، لكن إن شاء الله سنقدم كل ما في وسعنا لحسم بطاقة التأهل لكن لدينا طريقة لعب جد مميزة وخاصة لمقاومة مثل هذه المنتخبات، اشتغلنا مع لاعبين شباب وقمنا بوضع فلسفتنا، ومن الصعب فقدان لاعبين وجلب عناصر أخرى تتأقلم مع المنظومة، هذا هو المشكل الذي نعاني منه”.

وواصل مدرب المنخب الوطني المغربي للفوتسال:”سنحاول الاعتماد على اللعب المباشر، لأننا مضطرين نظرا لأن هناك إقصاء، ونتمنى أن تكون العناصر المتواجدة جاهزة على المستوى الذهني”.

وسيواجه المنتخب المغربي نظيره الإيراني، غدا الخميس، انطلاقا من الساعة الواحدة والنصف بعد الزوال.

التعليقات على مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي يواصل استعدادته لمواجهة إيران في ثمن النهائي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

مونديال “الفوتسال”.. المغرب يلاقي البرازيل بعد تأهله إلى ربع النهائي للمرة الثانية في تاريخه

يواجه المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة نظيره البرازيلي، لحساب ربع نهائي كأس العالم ا…