علم موقع “الأول” أن نادي الرجاء الرياضي في حسم صفقة المهاجم يونس النجاري، قبل اغلاق فترة الانتقالات الصيفية الحالية بساعات قليلة.

وكشفت مصادر مقربة من اللاعب لـ “الأول” أن الفريق الأخضر تمكن من الحصول على توقيع النجاري، البالغ من العمر 28 عامًا، في آخر دقائق الميركاتو الصيفي، لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع السالمية الكويتي قبل ساعات قليلة.

وكان النجاري قريبا من حمل قميص الرجاء بعدما توصل الطرفان إلى اتفاق نهائي، بعد نهاية عقد اللاعب مع فريق أولمبيك أسفي بنهاية الموسم الماضي، قبل أن يغير اليساري وجهته صوب فريق السالمية.

ووصلت تعاقدات فريق الرجاء الرياضي إلى 12 لاعبا: حارس المرمى مهدي الحرار، وعبد الكريم باعدي، وهلال الفردوسي، وأيوب المعموري، وبنعيسى بنعمر، والغيني ياسر بالدي، إضافة إلى الغيني فيديريكو بيكورو، والسينغالي بابي عثمان ساخو، والموريتاني محسن بودا والتونسي هاني عمامو ثم يونس النجاري.

و نجح المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، في رفع عقوبة المنع من التعاقدات المسلطة على الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على المستويين المحلي والدولي، بعد تمكنه من تسوية الملفات العالقة.

التعليقات على في آخر ساعات “الميركاتو”.. الرجاء الرياضي يحسم صفقة المهاجم يونس النجاري مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

كأس الكونفدرالية.. نهضة بركان يواجه دادجي البنيني وعينه على حسم بطاقة التأهل إلى دور المجموعات

يواجه نادي نهضة بركان، مساء اليوم الجمعة، ضيفه دادجي البنيني، لحساب إياب الدور التمهيدي ال…