أكدت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، في بلاغ نشرته تقدم فيه توضيحات للرأي العام حول ما راج بخصوص ملف نزاعات نادي المغرب التطواني “الماط”، أنها نظمت أكثر من خمسة لقاءات مع إدارة النادي لدراسة جميع الملفات التي تفضي إلى المنع من التعاقدات آخرها كان يوم الخميس 12 شتنبر الجاري، بالرغم من أنه كان خارج أوقات العمل الرسمية.

وأوضح بلاغ العصبة ان هذه الملفات تمت دراستها يوم الجمعة 13 شتنبر2024، حيث تبين لللجنة المختصة ان بعض البيانات لم تحترم الضوابط المعمول بها في إطار فض النزاعات والتي تستلزم الحصول على تقارير تدل على تسلم المبالغ المحكوم بها من طرف المدعي (لاعب او إطار تقني او نادي آخر) تمكن من خلالها رفع المنع.

كما أكدت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية أن مصالحلها قد توصلت، بعد زوال يوم الجمعة 13 شتنبر2024، بكتاب من محامي اللاعبين انس جبرون وهشام خلوة برسم الموسم الرياضي 2024-2025 يفيد بتمسكه باستمرار تنفيذ عقوبة المنع من تعاقدات النادي لعدم توصلهما بمستحقاتهما المالية كما اشر الجهاز المذكور ان العصبة تتوفر على فيديوهات للاعبين المعنيين بالأمر يقران بماورد في مراسلة محاميهما.

واختتمت العصبة الاحترافية بلاغها مؤكدة الجهاز قد راسل نادي المغرب اتليتيك تطوان في نفس اليوم، فيما يتعلق بالتقارير التي تدل على تسلم المبالغ المحكوم بها لصالح المدعيين أنس جبرون وهشام خلوة غير أنه لم يدلي لحد، اليوم الثلاثاء 17 شتنبر 2024، بهذه الوثائق والتي تثبت رفع اليد عن ملفي اللاعبين المذكورين أعلاه.

وبهذا الخصوص، رد نادي المغرب التطواني على العصبة الاحترافية، حيث أكد الفريق في بلاغ رسمي: “تفاعلا مع الرأي العام عن البلاغ الصادر عن العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، يعلن المكتب المديري لنادي المغرب التطواني، أنه في اجتماع مفتوح بصدد تقديم للرأي العام الرياضي الوطني والتطواني على وجه الخصوص، التوضيحات اللازمة عن بلاغ العصبة”.

وتابع الفريق التطواني في ذات البلاغ “خلال بضع ساعات، سيصدر (النادي) بلاغا، لوضع الأمور في نصابها وعلى وجه حقيقتها”.

التعليقات على العصبة الاحترافية تصدم المغرب التطواني بخصوص ملف النزاعات وهذا الأخير يرد: “سنصدر بلاغا لتقديم التوضيحات اللازمة” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

“مونديال الفوتسال”.. الدكيك يعلن عن التشكيلة الرسمية لمواجهة بنما

أعلن مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، هشام الدكيك، عن التشكيلة الرسمية لمواجهة…