يفتتح المنختب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، مشواره في نهائيات كأس العالم للفوتسال 2024، أمام طاجيكستان، اليوم الإثنين، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات.

ويسعى منتخب الفوتسال، تحت إشراف المدرب هشام الدكيك، إلى الفوز والظفر بالنقاط الثلاث، وبصم مسار جيد في مونديال أوزبكستان.

وعبر هشام الدكيك، مدرب المنتخب المغربي للفوتسال، عن صعوبة مهمة أسود القاعة بمونديال أوزبكستان، إلا أن المجموعة عازمة على تمثيل المغرب على أكمل وجه وبلوغ أبعد نقطة ممكنة.

ويدخل المنتخب المغربي هذه البطولة وسط آمال كبيرة بعد الإنجازات البارزة التي حققها في السنوات الأخيرة، إذ حقق اعترافًا دوليًا على المستويين الفردي والجماعي.

ويحتل المنتخب المركز السادس عالميًا في تصنيف “الفيفا” الخاص بكرة القدم داخل القاعة، كما نال المدرب الوطني هشام الدكيك جائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2023 من الموقع المتخصص “فوتسال بلانيت”، ليصبح أول مدرب عربي وإفريقي ينال هذا اللقب. بالإضافة إلى ذلك حاز المنتخب المغربي جائزة أفضل فريق في العالم للعام نفسه.

وسيواجه المغرب بعد لقاء اليوم أمام طاجيكستان، منتخب بنما الخميس القادم، على أن يختتم دور المجموعات في مواجهة البرتغال يوم الأحد.

يشار إلى أن المباراة المذكورة ستلعب اليوم الاثنين، انطلاقا من يوم الساعة الرابعة عصرا.

التعليقات على مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي يفتتح مشواره اليوم الاثنين بمواجهة طاجيكستان وعينه على تحقيق الانتصار مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

المغرب التطواني يرد على العصبة الاحترافية ويستنكر مطالبة جبرون والخلوة باستمرار المنع من التعاقدات

رد المغرب التطواني قبل لحظات، عن بلاغ العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافي، بخصوص رفضها رفع…