تحدث خالد بوزيد، لاعب برشلونة الإسباني، والمنتخب الوطني المغربي داخل القاعة، عن مشاركته الثانية في كأس العالم حاليا المقامة بأوزبكستان، مشيرا أن المجموعة تسعى إلى تحقيق اللقب.

وقال بوزيد في حوار خاص لموقع “الأول”: “هذه هي مشاركتي الثانية في كأس العالم للفوتسال، اكتسبت تجربة استثنائية في ليتوانيا، قضيت ثلاث سنوات مع المدرب هشام الدكيك”.

وتابع:  “يجب جني ثمار عمل كل تلك السنوات في المواجهة التي سنخوضها يوم غد الاثنين ضد طاجيكستان “.

وأتم الدولي المغربي: “هدفنا الأول قبل الظفر باللقب، هو تدارك مشاركتنا الأخيرة وتخطي دور ربع النهائي الذي أقصينا فيه ضد البرازيل، والمرور إلى النصف النهائي”.

وواصل بوزيد: “إذا وصلنا لنصف النهائي سنقاتل للتأهل للنهائي من أجل اللقب، لكن قبل المهم لنا حاليا هو مباراة يوم غد لأننا سنلعب كل مباراة على حدى”.

وأضاف لاعب برشلونة بخصوص أصعب مباراة في دور المجموعات: “المواجهة الأولى دائما هي التي تكون صعبة (ضد طاجكستان)، لأنه يجب من خلالها التأقلم على الأجواء وهذا أمر عادي في المنافسة، علما أن جميع المباريات في كأس العالم تكون مهمة ويجب العمل من أجلها”.

وتابع: “ضغط في المباريات ضروري كل المنتخبات تسعى للفوز، وإذ لم تتمكن من الفوز  سيكون صعب عليك التدارك في المنافسة، لهذا نطمح إلى تحقيق مسار جيد في المسابقة العالمية”.

الجدير بالذكر، أن المنتخب المغربي سيستهل مشواره في كأس العالم بمواجهة طاجيكستان، غدا الاثنين انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا.

التعليقات على خالد بوزيد لاعب المنتخب الوطني داخل القاعة لـ”الأول”: “مواجهة طاجيكستان ستكون صعبة.. وسنقاتل من أجل تحقيق كأس العالم” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

المغرب التطواني يرد على العصبة الاحترافية ويستنكر مطالبة جبرون والخلوة باستمرار المنع من التعاقدات

رد المغرب التطواني قبل لحظات، عن بلاغ العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافي، بخصوص رفضها رفع…