أجرى فريق الجيش الملكي، مساء اليوم الخميس بالقاهرة، حصة تدريبية استعدادا لمواجهة فريق المريخ السوداني برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني لدوري عصبة الأبطال الإفريقية.

ويحل الجيش الملكي يوم السبت المقبل ضيفا على المريخ السوداني في المباراة التي ستجري بمدينة جوبا عاصمة دولة جنوب السودان.

وكانت بعثة الفريق المغربي قد حلت أمس الأربعاء بالقاهرة للتحضير للقاء في أفضل الظروف على أن تتوجه صباح غد نحو جوبا.

وقال البولندي تشيسلاف ميشنيفيتش، مدرب فريق الجيش الملكي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء إن الحصة التدريبية كانت مناسبة لإزالة العياء والتحضير الجيد لمباراة السبت المقبل ولاسيما على مستوى أرضية الملعب ذات العشب الاصطناعي.

وأشار إلى أنه كان حريصا على تهييء المجموعة على المستوى البدني والتقني لمواجهة إكراهات الظروف المناخية وطول مدة الرحلة للوصول إلى جوبا، معربا عن الأمل في اجتياز هذا الدور الإقصائي وبلوغ مرحلة المجموعات برسم عصبة الأبطال الإفريقية.

ومن جهته، أكد أنس باش لاعب الجيش الملكي عزمه وزملائه على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب ضد فريق المريخ السوداني بالرغم توفر هذا الأخير على خبرة كبيرة في المنافسات الإفريقية، من أجل ضمان الوصول إلى دور المجموعات.

وتميزت تداريب فريق الجيش الملكي بحضور سفير المغرب بالقاهرة محمد آيت وعلي، وأعضاء البعثة المغربية بمصر، حيث حرص على التعبير عن كامل الدعم للفريق المغربي في مشواره الإفريقي.

وكان فريق الجيش الملكي قد تجاوز في الدور التمهيدي الأول فريق ريمو ستارز النيجيري بعد أن فاز عليه بنتيجة (2-0)، في مباراة الإياب التي جمعتهما، يوم 25 غشت الماضي بالرباط، بعد انهزامه في مباراة الذهاب بهدفين لواحد.

التعليقات على عصبة الأبطال الإفريقية.. الجيش الملكي يجري حصة تدريبية بالقاهرة استعدادا لمباراة المريخ السوداني مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

كأس العالم للفوتسال 2024.. منتخبات البرازيل والتايلاند والباراغواي تتأهل إلى دور ثمن النهائي

تأهلت منتخبات البرازيل والتايلاند والباراغواي إلى ثمن نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل الق…