أعلن نادي قطر القطري، تعاقده مع المغربي يوسف السفري، لتولي تدريب الفريق، خلال الفترة المقبلة.

حسم المدرب يوسف السفري، بشكل رسمي، في طاقمه التقني الذي سيرافقه في تجربته على رأس الإدارة التقنية لفريق قطر القطري.

وسيضم الطاقم التقني ليوسف السفري، الودادي بدر القادوري كمدرب مساعد، إلى جانب العسكري السابق، عبد الرفيع كاسي، كمدرب للحراس، مع احتفاظه بالطاقم الطبي والمعد البدني ومحلل الأداء.

وقدم نادي قطر القطري مدربه الجديد يوسف السفري، لخلافة القطري يوسف النوبي، في مؤتمر صحفي عقد بمقر النادي يوم أمس الأحد، بعدما وقع على عقد يمتد إلى غاية صيف سنة 2026.

وقال رئيس نادي قطر القطري خلال ندوة تقديم مدرب الفريق الجديد: “أرحب بالكابتن يوسف السفري الذي يعد أحد أبناء النادي وأشكره على قبول المهمة وأتمنى له التوفيق”.

ومن جهته قال السفري: “في الحقيقة فخور وسعيد للغاية بتدريب أحد أعرق الأندية في قطر، ولا أخفي أنني أمام مسؤولية كبيرة وأتطلع لتحقيق النجاح في مهمتي، كما أود تقديم الشكر للمدرب يوسف النوبي الذي قدم مجهود كبير لخدمة النادي خلال الفترة الماضية”.

وأردف: “الجميع يعلم أن المسؤولية ليست سهلة لكني أتطلع للوصول بالفريق إلى مكان آمن في جدول ترتيب الدوري، وأعتبر أن عامل الوقت يشكل تحدي في هذه المرحلة لكنني واثق تماما في قدرات الفريق وجاهز لتحمل المسؤولية والسعي نحو تحقيق أفضل ما يمكن تحقيقه في الفترة المقبلة”.

يذكر أن الإطار الوطني عاد لنادي قطر، وذلك بعد مغادرته لموسم واحد فقط، حيث قضى موسمين متتاليين، خلال الفترة الممتدة بين 2021 و 2023، علما أنه حمل قميص الفريق القطري، كلاعب لـ5 مواسم كاملة بين 2009 و 2014

التعليقات على قطر القطري يقدم مدربه المغربي يوسف السفري مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي يفتتح مشواره بالفوز على طاجيكستان (4-2)

تغلب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، على منتخب طاجيكستان، (4-2) ، اليوم الا…