دخل عادل هالا سباق رئاسة الرجاء الرياضي خلال الجمع العام المرتقب في 12 شتنبر الجاري مرشحا وحيدا، بعد إغلاق باب الترشيحات.

وجاء ترشح هلا وحيدًا للرئاسة بعد أن قرر عبد الكريم بنعتيق، الوزير السابق والمنخرط في فريق الرجاء الرياضي، التراجع عن قراره بعدم تقديم ترشيحه لرئاسة المكتب المديري للنادي، وذلك بعد سلسلة من الاجتماعات التي عقدها مع المنخرطين على مدى الأيام الماضية.

وكشف عادل هلا، الرئيس الحالي للفريق، عن لائحته الرسمية للترشح لرئاسة النادي في الجمع العام.

وحافظ هلا على معظم أعضاء المكتب المسير الحالي، مع إضافة بعض الأسماء الجديدة التي تعزز لائحته. من أبرز الأسماء الجديدة نجد رضوان غلاب وعادل الباقيلي، الذي سبق وأن قدم استقالته من المكتب المسير في فترة رئاسة محمد بودريقة.

وعرفت اللائحة إبعاد بعض الأعضاء البارزين يتعلق الامر بكل من يوسف أمير، أمين المال السابق، والقاديري بالاضافة الى مامون البلغيتي.

تتضمن اللائحة الكاملة للمرشح الوحيد لرئاسة الرجاء الأسماء التالية: – الحاج دحنان – خالد فكرني – سعيد الشرامي – عبد الله برواين – يوسف لطفي – أسامة بطاش – إلهام دخوش – فهد بنمبارك – هشام الوازاني

يذكر أن الرجاء الرياضي قرر، قبل أسابيع، تعيين عادل هلا كرئيس مؤقت للنادي، بعد احتجاز الرئيس السابق محمد بودريقة في ألمانيا بناء على مذكرة بحث دولية أصدرتها السلطات المغربية.

التعليقات على هذه هي اللائحة الرسمية لعادل هلا للترشح لرئاسة نادي الرجاء الرياضي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

المغرب التطواني يرد على العصبة الاحترافية ويستنكر مطالبة جبرون والخلوة باستمرار المنع من التعاقدات

رد المغرب التطواني قبل لحظات، عن بلاغ العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافي، بخصوص رفضها رفع…