قاد الدولي المغربي إبراهيم دياز فريقه ريال مدريد لتحقيق فوز عريض على ضيفه بلد الوليد بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن الجولة الثانية من الدوري الإسباني. في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، على ملعب “سانتياغو برنابيو”.

وفي ظل غياب النجم الإنجليزي جود بيلينغهام للإصابة، قرر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الدفع بالتركي أردا غولر  كرسمي على حساب الدولي المغربي إبراهيم دياز في مباراة ريال مدريد أمام ريال بلد الوليد.

وأظهر دياز، الذي دخل كبديل في الدقيقة 69، تألقًا لافتًا بتسجيل هدفه الأول في الموسم الجديد في الدقيقة 88، بالإضافة إلى تقديمه تمريرة حاسمة لزميله البرازيلي إندريك، الذي وقع على الهدف الثالث للفريق الملكي.

وسلطت التقارير الإعلامية اسبانية الضوء على أهمية منح الفرصة للاعبين البدلاء، خاصة إبراهيم دياز وأردا غولر، اللذين يتمتعان بإمكانيات فنية عالية.

وترغب جماهير النادي في رؤية موهبة إبراهيم دياز بشكل مستمر، خاصة أن الدولي المغربي سجل في الموسم الماضي 8 أهداف في الليغا وهدفين في دوري أبطال أوروبا، رغم عدم منحه فرصة اللعب بشكل منتظم كأساسي مع الفريق.

وتشكل هذه الأداءات المميزة من دياز فرصة كبيرة له لتعزيز موقعه في التشكيلة الأساسية لريال مدريد والحصول على دقائق لعب أكثر في المباريات القادمة، تحت إشراف المدرب كارلو أنشيلوتي، الذي أشاد بمستواه نهاية الموسم الماضي ورفض تسريحه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتحصل النجم المغربي، وفق منصة « سوفا سكور » لإحصائيات اللاعبين، على تقييم 8.1، متفوقا بذلك على بعض الأسماء البارزة في الفريق مثل كيليان مبابي، فينيسيوس جونيور، ورودريغو. في الوقت الذي حصل فيديريكو فالفيردي على أعلى تقييم في المباراة برصيد 8.5، وجاء إيدير ميليتاو في المرتبة الثانية بتقييم 8.2.

التعليقات على تألق دياز يتسبب في انتقادات كبيرة ضد أنشيلوتي  مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

شكوك تتعلق بإمكانية خرق ريال مدريد لقواعد اللعب المالي النظيف

يواجه نادي ريال مدريد الإسباني، عملاق كرة القدم الأوروبية، اتهامات بخرق قواعد اللعب المالي…