تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الخميس 22 غشت الجاري، من توقيف شخص يشتبه في تورطه في ترويج مخدري البوفا والكوكايين.

وقد جرى توقيف المشتبه فيه متلبسا بحيازة وترويج المخدرات بأحد أحياء مدينة الدار البيضاء، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخل منزله عن العثور بحوزته على 161 غرام من مخدر الكوكايين و1738 لفافة من مخدر البوفا بلغ مجموع وزنها كيلوغراما و550 غراما، علاوة على حجز سلاح أبيض من الحجم الكبير وسيارتين إحداهما تحمل لوحات ترقيم مزيفة.

وقد أظهرت عملية تنقيط المشتبه به في قاعدة بيانات الأمن الوطني أنه يشكل موضوع مجموعة من مذكرات البحث على الصعيد الوطني، صادرة عن مصالح الشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، وذلك للاشتباه في تورطه في قضايا مماثلة تتعلق بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن مصدر ومسالك جلب هذه الشحنات المخدرة المحجوزة، وكذا توقيف كل المساهمين والمشاركين المحتملين في هذا النشاط الإجرامي.

التعليقات على اعتقال مروج كبير الكوكايين و”البوفا” بالدار البيضاء مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بعد الرباط.. حزب “الحمامة” يحصد نتائج الانتخابات الجزئية بالفقيه بنصالح

حصد مرشحا حزب التجمع الوطني للأحرار صدارة نتائج الانتخابات التشريعية الجزئية التي جرت اليو…