أشعل مغني الراب طاني Tagne ، مساء السبت، أمام حضور قياسي ،حماس خشبة شاطئ مدينة طنجة، خلال أمسية نظمت في إطار الدورة الـ20 لـ “مهرجان الشواطئ” الذي تشرف عليه مؤسسة اتصالات المغرب.

فعلى خشبة طنجة، استحوذ مغني الراب على اهتمام جمهور متنوع وفضاء مزدحم بأغانيه الأكثر شهرة، مما دفع رواد المهرجان إلى طلب إعادة أداء أغانيه الناجحة، بما في ذلك “فراتيلو”، و”عمري أنا”، و”ليلي”، و”نادي كندي”.

وعبر المغني طاني عن سعادته ، في تصريح للصحافة، بتجاوب وحماس الجمهور العريض لطنجة ، الذي توافد بأعداد كبيرة لحضور الحفل، مشيرا إلى أن هذه هي مشاركته الثانية في المهرجان بعد مشاركته الأولى في حفل غنائي باذخ بالمضيق.

وأضاف أن هذه المناسبة الثقافية مميزة وذات قيمة فنية فريدة ، إذ يمكن للجمهور الحضور مجانا وبالتالي اكتشاف الأنواع الموسيقية التي قد لا يعرفها جيدا .

كما شكلت هذه الأمسية الموسيقية المتميزة فرصة للجمهور الحاضر لاكتشاف موهبة محلية في الموسيقى الشعبية، ويتعلق الأمر ييونس شوقي الصنهاجي الذي أسعد الحضور بإيقاعات راقصة وأجواء مفعمة بالحيوية قبل أن يختتم حفله بأداء أغنية “العيون عينية” ، مما جعل صوت الجمهور يتردد بتتاغم وحماس على مدى طويل .

وجدير بالذكر، فمهرجان الشواطئ لاتصالات المغرب يقدم تجربة موسيقية استثنائية مع سهرات تعبق بجميع ألوان وأنواع الموسيقى و برمجة متنوعة تستجيب لأذواق مرتادي سهرات المهرجان من مختلف الفئات والأعمار .

ومنذ انطلاقه في سنة 2002، يلتزم “مهرجان الشواطئ” لاتصالات المغرب بتعزيز الاندماج الاجتماعي من خلال الموسيقى، مع تشجيع التبادل الثقافي، وتمكين شريحة واسعة جدا من الجمهور من اكتشاف التنوع الموسيقي في المملكة.

التعليقات على مهرجان الشواطئ : مغني الراب “طاني” يشعل حماس خشبة طنجة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

نشرة إنذارية: زخات رعدية مصحوبة بحبات البرد وبهبات رياح مرتقبة اليوم الثلاثاء بعدد من مناطق المملكة

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن زخات رعدية مصحوبة بحبات البرد وبهبات رياح مرتقبة …