‫الرئيسية‬ رئيسية بـ8 أهداف.. “الگوليادور” رحيمي يدخل التاريخ

بـ8 أهداف.. “الگوليادور” رحيمي يدخل التاريخ

واصل سفيان رحيمي تألقه رفقة المنتخب المغربي الأولمبي حيث دخل التاريخ من أوسع أبوابه بعدما عزز رقم القياسي في عدد الأهداف في دورة الألعاب الأولمبية ليصل إلى 8 أهداف.

وبوصوله للهدف الثامن يكون سفيان رحيمي هو هداف المنتخب المغربي التاريخي وأيضا هداف الالعاب الأولمبية باريس 2024 ويصبح أول لاعب مغربي يسجل في جميع مباريات الاولمبياد.

وتجاوز الدولي المغربي سفيان رحيمي، رقم الأسد الأطلسي السابق أحمد فراس بعد تسجيله سابع أهدافه الشخصية في أولمبياد باريس 2024.

وسجل رحيمي هدفين اليوم في المباراة السادسة له بالأولمبياد وكانت ضد مصر في الدقيقة 26 و 65 بعدما سجل ثنائية في مرمى الأرجنتين وهدفا ضد أوكرانيا وآخر أمام العراق ثم سجل الخامس ضد أمريكا والسادس ضد اسبانيا.

وعدل سفيان رحيمي هدافي العرب في تاريخ مشاركاتهم في دورة الألعاب الصيفية مع مصطفى رياض نجم منتخب مصر ونادي الترسانة برصيد 8 أهداف.

وتخطى رحيمي بأهدافه الثمانية ثلاثة أساطير مصرية في سباق هدافي العرب بالأولمبياد، وهم مختار التتش و الضظوي وعلي رياض الذين سجلوا 4 أهداف.

وأثبت سفيان علو كعبه منذ الموسم الماضي، بعد قيادته لفريقه العين الإماراتي للفوز بدوري أبطال آسيا، ما جعله يحجز مكانًا في المنتخب المغربي الأول خلال التوقف الدولي في مارس الماضي.

كما نجح في فرض مكانته بسرعة مع المنتخب الأولمبي، ليؤكد أن اختياره ضمن الثلاثي الذي يفوق السن القانوني كان موفقًا.

 

التعليقات على بـ8 أهداف.. “الگوليادور” رحيمي يدخل التاريخ مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

“مونديال الفوتسال”.. المنتخب المغربي يتأهل إلى الدور الثاني بعد فوزه على بنما (6-3)

تأهل المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، الى الدور الثاني لبطولة كأس العالم المقامة بأ…