أعلن نادي الأهلي تقدمه بشكوي رسمية لرابطة الأندية المصرية واللجان المعنية باتحاد الكرة بسبب التجاوزات التي حدثت في مباراة فريقه مع بيراميدز.

ونشر الأهلي بلاغا عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، جاء فيه: “تقدم النادي بمذكرة عاجلة إلى رابطة الأندية المحترفة واللجان المعنية بالاتحاد المصري لكرة القدم، بخصوص التجاوزات غير الأخلاقية التي صدرت عن بعض لاعبي الفريق المنافس، عقب مباراة الأمس في بطولة الدوري بحق جماهير النادي الأهلي”.

وتابع: “طلب النادي في مذكرته من رابطة الأندية المحترفة واللجان المختصة بالاتحاد اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه التجاوزات للحفاظ على الحقوق الأدبية لجماهيره التي يرفض المساس بها”.

يشار إلى أن المباراة عرفت توجيه جماهير الأهلي لمجموعة من عبارات السب والشتم تجاه محمد الشيبي، بعد لقطة طرده من اللقاء، ليضطر الدولي المغربي للرد عليهم في الملعب بحمل قميصه للأعلى.

ومن جانبه، شدد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز على أنهم يحترمون جميع الأندية وإدارتها وجماهيرها ولا يقبل الإساءة لأي عنصر من عناصر المنظومة.

وقال هاني سعيد في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه اليوم الثلاثاء إنه “رغم الضغوط التي يتعرض لها اللاعبون والسباب بالأمهات والآباء، إلا أن ذلك لا يبرر أي خروج عن النص من جانب أي من أفراد منظومة بيراميدز”.

وأضاف سعيد أن “بيراميدز تحكمه مبادئ وقوانين وأخلاقيات ولوائح داخلية تطبق بكل صرامة على جميع أفراد منظومة النادي، وهو ما تم اليوم تجاه أي لاعب مخطئ في حق نفسه أو ناديه وكذلك الغير خلال مواجهة الأهلي”.

وأكد هاني سعيد “هناك قواعد داخلية صارمة، واللائحة تسري على الجميع دون استثناء بأي حال من الأحوال، ولا يعني النادي سواء الواقعة مثبتة في تقرير الحكم أو المراقب، من عدمه”.

التعليقات على الأهلي يشكو بيراميدز لرابطة الأندية المصرية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي يفتتح مشواره بالفوز على طاجيكستان (4-2)

تغلب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، على منتخب طاجيكستان، (4-2) ، اليوم الا…