أنهى المنتخب المغربي الأولمبي اليوم الثلاثاء تحضيراته، تأهبا لمواجهة الأرجنتين، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات أولمبياد باريس 2024.

وأجرت العناصر الوطنية حصة تدريبية هي الأخيرة، قبل مواجهة الأرجنتين، حيث ركز خلالها السكيتيوي على وضع آخر اللمسات على التشكيل الذي سيخوض مباراة يوم غد.

وشهدت الحصة الأولى التي خاضتها النخبة الوطنية بمدينة سانت إيتيان، مشاركة جميع اللاعبين الذين تمت المناداة عليهم من طرف المدرب طارق السكيتيوي، بمن فيهم أسامة العزوري، الذي التحق بالمجموعة السبت الماضي، بعدما رفض فريقه بولونيا تسريحه في وقت مبكر، في ظل عدم دخول المسابقة ضمن تواريخ الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ويطمح المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، إلى البصم على مشاركة إيجابية، تنتهي بالعودة بإحدى الميداليات الأولمبية إلى الديار، بعد سبع مشاركات مخيبة للآمال، سنوات 1964-1972-1984-1992-2000-2004-2012″، جراء الإقصاء في كل مرة من دور المجموعات، باستثناء أولمبياد ميونخ التي كان فيها التأهل إلى ربع النهائي.

يشار الى أن المباراة التي ستجمع المنخب المغربي ضد الأرجنتين ستلعب غدا الأربعاء، انطلاقا من الساعة الثانية زوالا، على أرضية ملعب جيوفروي-جوشارد بمدينة سانت إيتيان.

التعليقات على “أولمبياد باريس 2024”.. المنتخب المغربي يختتم تحضيراته استعدادا لمواجهة الأرجنتين مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي يفتتح مشواره بالفوز على طاجيكستان (4-2)

تغلب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، على منتخب طاجيكستان، (4-2) ، اليوم الا…