أعلن نادي شيكاغو فاير الأميركي عن ضمان إئتمان لجماهيره بهدف التعويض لمشتري التذاكر في حال غياب نجم إنتر ميامي الأرجنتيني ليونيل ميسي المصاب عن المواجهة المرتقبة بين الفريقين في 31 غشت المقبل.

وأفاد النادي الأميركي في بيان أنه “بينما يتطلع النادي إلى ملء ملعب “سولدجر فيلد” بالجماهير لمواكبة صاحب الأرض شيكاغو فاير، فإنه يدرك أن لاعبا من عيار نجم إنتر ميامي ليونيل ميسي يساعد دائما في جذب جمهور أكبر وجذب مشجعين جدد للعبة الجميلة”.

وتابع “على الرغم من الإصابة التي تعرض لها ميسي خلال نهائي كوبا أميركا الأحد، فإن النادي واثق من أنه سيعود إلى الملعب في مباراة الشهر المقبل”، مضيفا أنه “لضمان امتلاء الملعب ولخلق تجربة لا ت نسى لجميع الحضور، يقدم فريق فاير ضمان ائتمان للمشجعين”.

وإذا كان ميسي “غير متاح” للمباراة، فسيحصل مشتري تذكرة المباراة الواحدة منذ الآن وحتى يوم المباراة على خصم 250 دولارا على تذكرتين أو أكثر لموسم شيكاغو فاير، أو خصم 100 دولار على تذكرتين أو أكثر من تذكرة مباراة واحدة لزيارة إنتر ميامي إلى شيكاغو عام 2025.

ويمكن لأولئك الذين اشتروا تذاكر المباراة، إضافة إلى مشتري التذاكر الموسمية، الحصول على تذكرتين مجانيتين لمباراة شيكاغو فاير على أرضه ضد ناشفيل في 19 أكتوبر المقبل في حال عدم مشاركة النجم ميسي.

واحتشد أكثر من 62 ألف متفرج العام الماضي في ملعب “سولدجر فيلد” في شيكاغو لمشاهدة فوز فريقهم على إنتر ميامي بقيادة ميسي بنتيجة 4-1.

التعليقات على شيكاغو فاير الأميركي يعتزم تعويض جماهيره ماليا في حال غياب ميسي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الحكومة تتأسف على أحداث الفنيدق وتؤكد أن 3000 سخص حاولوا الهجرة تلك الليلة وتم تقديم 152 محرضا أمام العدالة

علق مصطفى بايتاس، الناطق الرسمي باسم الحكومة، على موضوع الصور المتداولة، اثر أحداق الفنيدق…