عبر اللمكتب الوطني لشبيبة اليسار الديمقراطي عن شجبها، لإدانة غسان ابن وازي عضو المجلس الوطني لشبيبة اليسار الديمقراطي، بشهر موقوف التنفيذ وغرامة مالية قدرها 500 درهم، وذلك على خلفية “نضاله السياسي وفضحه للفساد الذي عرفته انتخابات 8 شتنبر 2021 بمدينة تيفلت، وكذا متابعة كل من عمار الوافي، المهدي سابق، مروان الصمودي وصلاح الوراد”.

 

وأكد المكتب في بلاغ له “تضامنه المطلق واللامشروط مع غسان ابن وازي وعمار الوافي والمهدي سابق، ومن خلالهم مع كل مناضلي فيدرالية اليسار الديمقراطي المتابعين، وعبرهم مع كل المعتقلين السياسيين ومعتقلي الرأي”.

 

وأكد البلاغ “إدانتنا للمحاكات والمتابعات الكيدية في حق مناضلي شبيبة اليسار الديمقراطي، وكل أشكال التضييق والتشهير التي يتعرضون لها”.

وشددت شبيبة الفدرالية على أن “الهجمة على مناضلي شبيبة اليسار الديمقراطي، لن تثنينا على مواصلة النضال ضد الفساد والاستبداد وفضح كل مظاهر الريع الاقتصادي والسياسي والاداري”.

 

وطالبت شبيبة اليسار “الدولة بوقف المتابعات، وإعدام المحاكمات التي تستهدف مناضلي شبيبة اليسار الديمقراطي في كل ربوع الوطن، مؤكدين عزمهم على اتخاذ مبادرات نضالية مشروعة دعما لرفاقهم المتابعين، من أجل وقف حملات التضييق ضدهم بسبب ممارستهم لحقهم في حرية التعبير ومكافحة الفساد وللتنديد بحملة التشهير التي تطالهم”.

 

التعليقات على شبيبة اليسار الديمقراطي تنادي بوقف المتابعات والمحاكمات التي تستهدف أعضاءها مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

المغرب يشارك كضيف شرف في المنتدى الصيدلاني الدولي الـ23 بتوغو

شاركت المملكة المغربية، ممثلة بمديرية الأدوية والصيدلة التابعة لوزارة الصحة والحماية الاجت…