أفادت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، احتمال غياب الدولي المغربي علاء بلعروش، حارس مرمى فريق ستراسبورغ الفرنسي والمنتخب الأولمبي، عن المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في باريس هذا الصيف، بسبب الإصابة التي يعاني منها.

وأوضح ذات المصدر، أن الإصابة التي يعاني منها علاء بلعروش على مستوى العضلات المقربة، لا زال لم يتعافى منها بعد بشكل كامل، مضيفا أن الحارس المغربي من المرجح أن لا يتمكن من المشاركة في معسكر فريقه استعدادا للموسم المقبل.

وشدد المصدر نفسه، على أن الحارس الشاب اتبع برنامجا علاجيا خاصا منذ أن تعرض للإصابة أول مرة، إلا أن ذلك لم يكن كافيا لاسترجاع عافيته ولياقته سريعا، مبرزا أن حارس مرمى المنتخب المغربي الأولمبي، لن يتمكن من التدرب بشكل طبيعي لأسابيع عدة إضافية، وقد تصل إلى غاية شهر مارس.

بهذا تقرب إصابة بلعروش، أكثر ياسين بونو، حامي عارين المنتخب المغربي الأول، من التواجد رفقة المنتخب الأولمبي في باريس 2024.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن ياسين بونو اعتذر عن المشاركة رفقة المنتخب الأولمبي لصالح الحارس علاء بلعروش، خاصة بعدما طالب الأخير بأن تتاح له الفرصة في المشاركة لكونه يحتاج إلى ذلك من أجل مسيرته الإحترافية.

التعليقات على الإصابة تهدد مشاركة بلعروش في “أولمبياد باريس 2024” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية: بيع الأندية لمواهب الأكاديمية غير منطقي

قالت رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، إن القواعد المالية للدوري الإنجليزي والتي تشجع ا…