لقي اللاعب الفلسطيني أحمد أبو العطا حتفه إلى جانب زوجته وطفليهما بعد أن أصابت غارة جوية إسرائيلية منزلهم في مدينة غزة، وفق ما أعلن اتحاد كرة القدم المحلي في بيان السبت.

وكان رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية جبريل الرجوب قال مؤخرا إن أكثر من 300 رياضي وحكم ومسؤول في هذا المجال قتلوا منذ بدء الحرب، إضافة إلى هدم كافة المنشآت الرياضية في غزة.

قتل اللاعب أحمد أبو العطا وأُسرته في منزلهم خلال غارة جوية إسرائيلية على غزة حسبما أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في بيان السبت.

وذكر نفس المصدر بأن أبو العطا (34 عاما) الذي كان يلعب مدافعا في صفوف النادي الأهلي الفلسطيني، قُتل إلى جانب زوجته الطبيبة ربى إسماعيل أبو العطا وطفليهما بعد أن أصابت الغارة الجوية منزلهم في مدينة غزة.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن الضربة الإسرائيلية وقعت الجمعة، لكن الاتحاد الفلسطيني لم يحدد موعدها.

والإثنين المنصرم، قال الاتحاد إن الحكم الدولي هاني مسمح لقي حتفه هو الآخر متأثرا بجراح أصيب بها في غارة جوية إسرائيلية على قطاع غزة في ماي الماضي.

كما قال رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية جبريل الرجوب هذا الشهر إن أكثر من 300 رياضي وحكم ومسؤول رياضي قتلوا منذ بدء الصراع في غزة السابع أكتوبر، مع هدم جميع المنشآت الرياضية بالقطاع.

ومن بين القتلى أيضا لاعب كرة القدم محمد بركات الذي قُتل في غارة جوية إسرائيلية على خان يونس في مارس، ومحمد خطاب الحكم الدولي المساعد الذي قُتل مع زوجته وأطفاله الأربعة في هجوم إسرائيلي على مدينة دير البلح بغزة في فبراير.

وفي ماي، أمر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بإجراء تقييم قانوني عاجل لاقتراح قدمه الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ودعمه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بتعليق مشاركة إسرائيل في جميع مسابقات الأندية والمنتخبات الوطنية بسبب الحرب في غزة.

وقال الفيفا إنه سيناقش هذه القضية في اجتماع استثنائي لمجلسه في يوليو.

والأحد، قالت وزارة الصحة في غزة إن ما لا يقل عن 37598 فلسطينيا قُتلوا وأُصيب 86032 آخرون في الهجوم العسكري الإسرائيلي على غزة منذ بدء الحرب.

التعليقات على مقتل اللاعب الفلسطيني أحمد أبو العطا وزوجته وطفليهما في غارة إسرائيلية على غزة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

التجاري وفا بنك والوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات يوقعان اتفاقية للنهوض بميثاق الاستثمار

وقعت مجموعة التجاري وفا بنك والوكالة المغربية لتنمية الصادرات، اتفاقية شراكة، تهدف إلى تعز…