كشف عصام الابراهيمي، محامي ومنخرط بنادي الرجاء الرياضي، أهم النقاط التي تمت مناقشتها في الجمع التكميلي للنادي في فترة الرئيس السابق عزيز البدراوي.

وقال إبراهيمي في تصريحات صحفية على هامش الجمع العام: “في طرح جدول الاعمال للجموع العامة السابقة، تم مناقشة التقرير المالي في فترة الرئيس السابق عزيز البدراوي، وأيضا كانت هناك نقطة عرفت خلاف كبير وهي المصادقة على المنخرطين الجدد، حيث كان ما يزيد على 90 منخرط”.

وتابع: “كان هناك إختلاف في وجهات النظر في مؤسسة المنخرط، كما سيتم الحسم في هذه النقطة إلى غاية الجمع العام العادي، الذي من المرتقب أن ينعقد نهاية الموسم، وبعد الحصول على البطولة وكأس العرش إن شاء الله”.

وأضاف: “هناك دعم كبير من مؤسسة المنخرط، علما أنه يجب تسليط الضوء على رأسمال وأكبر مزانية يحصل عليها نادي الرجاء هو مداخيل الجمهور وأنه ليس هناك أي تعويض من فقدان هذه المداخيل التي تعتبر مهمة جدا، علما انها وصلت في حقبة الزيات إلى 2 مليار 700 مليون”.

وواصل: ” في كأس العرش والبطولة كان من الممكن أن يستفيد الرجاء من أنصاره لو استقبل في مركب محمد الخامس، ماخلف أزمة في غيابهم لهذا نشكر اللاعبين والأطر التقنية على صبرهم، وعلى بقائهم في التنافسية”.

واختتم: “كان هناك دعم من مؤسسة المنخرط للنادي ولازال مستمرا في انتظار الدورة الأخيرة في وجدة للظفر باللقب”.

التعليقات على عصام الابراهيمي يكشف أهم النقاط التي تمت مناقشتها خلال الجمع العام التكميلي للرجاء مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الفحلي يعلن رحيله عن نهضة بركان بعد ثلاث مواسم

أعلن اللاعب يوسف الفحلي، نهاية رحلته رفقة فريق نهضة بركان، بعد ثلاث سنوات قضاها في القلعة …