أفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني يسعى لضم الدولي المغربي، نايف أكرد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفق المصدر ذاته، فإن نادي رين الفرنسي مهتم أيضا باستعادة خدمات نايف أكرد، إلا أن أتلتكو مدريد يظل الأوفر حظا للظفر بالصفقة، خصوصاً وأن مدافع المغربي يطمح الى تغيير الأجواء وخوض تحد جديد في الدوري الاسباني عوض العودة إلى “الليغ 1”.

وأشار التقرير ذاته إلى أن العملاق الإسباني يأمل في الاتفاق مع “الهامرز” على مقابل  20 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب المغربي، في ظل رغبة رين هو الآخر في استعادة خدمات لاعبه السابق، وقد يقدم عرضًا أكبر من أتليتكو مدريد.

وتعاقد وست هام مع نايف أكرد قادما إليه من الدوري الفرنسي في صفقة بلغت 30 مليون جنيه إسترليني في عام 2022، حيث لعب معه في 58 مباراة، سجل خلالها أربعة أهداف وساهم بتمريرة حاسمة.

وعاني أكرد من توالي الإصابات الأمر الذي أثر على انتظام ظهوره مع وست هام هذا الموسم، حيث شارك معه في 21 مباراة من أصل 38 في الدوري الإنجليزي، علما أنه غاب عن المباريات الخمسة الأخيرة بسبب الإصابة، قبل أن يلتحق بمعسكر “الأسود” بالمعمورة للاستفادة من برنامج تأهيلي تحت إشراف الطاقم الطبي للمنتخب المغربي استعدادا لمواجهة زامبيا، الجمعة المقبل، عن تصفيات كأس العالم.

التعليقات على “ذا صن”: أتلتيكو مدريد يقترب من ضم نايف أكرد خلال الميركاتو الصيفي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

حسنية أكادير يعسكر في تركيا استعدادا للموسم الكروي المقبل

حددت إدارة فريق حسنية أكادير لكرة القدم، مكان المعسكر الإعداداي، من أجل الاستعدادا للموسم …