أصدرت محكمة الاستئناف بتطوان، في ساعة متأخرة من ليلة أمس الثلاثاء، حكمها في قضية ما بات يعرف إعلاميا ب”مقبرة راضية”، والتي تتعلق بسيدة متهمة بقتل زوجها وإبنها، منذ قرابة 12 سنة، ودفنهما في مرآب منزلهم بحي الواد المالح بمارتيل.

وأدانت المحكمة المتهمة بالمؤبد، فيما تم إسقاط المتابعة في حق شقيقها بسبب وفاته.

وتعود تفاصيل القضية المروعة إلى ماي 2022، حينما أعلنت مصالح الشرطة القضائية بمدينة تطوان أنها أوقفت سيدة وشقيقها، وذلك للاشتباه في تورطهما في ارتكاب جريمة قتل عمد في حق الزوج وإخفاء معالم الجريمة التي تعود إلى سنة 2012.

وأوضح بلاغ لولاية أمن تطوان أنذاك، أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، يشتبه تورط السيدة الموقوفة في قتل زوجها سنة 2012، بمشاركة شقيقها، وذلك قبل أن تعمد لدفنه داخل مرآب المنزل وتتقدم بطلب بحث لفائدة العائلة بدعوى أن الضحية اختفى في ظروف مجهولة، في محاولة لتضليل مسارات البحث وطمس معالم الجريمة.

كما آلت الأبحاث التي باشرتها عناصر أمن مرتيل الى اكتشاف جثة ثانية تعود لابنها الذي ادعت اختفاءه رفقة زوجها قبل 12 سنة في برنامج “مختفون” على القناة التلفزيونية الثانية “2m”.

التعليقات على الحكم بالمؤبد على راضية “سفاحة” تطوان التي قتلت زوجها وإبنها بدم “بارد” ودفنتهما في المرآب وادعت اختفائهما مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

نظام التصريح الإلكتروني لليالي المبيت بالفنادق يدخل حيز التنفيذ

أعلنت وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، اليوم الخميس، أن نظا…