تحدت الدولي المغربي أشرف حكيمي، بخصوص مباراة برشلونة وضيفه باريس سان جيرمان، برسم إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال حكيمي في الندوة الصحفية التي تسبق المواجهة: “جئنا إلى هنا، برغبة تغيير ما حدث في مباراة الذهاب، ولتحقيق للفوز والعودة بالانتصار إلى باريس. لقد تحدثنا وحفزنا بعضنا البعض. لم أتمكن من خوض مباراة الذهاب، التي قدمنا ​​خلالها مباراة جيدة، لكننا لم نتمكن من الفوز. غدًا، سيتعين علينا تقديم كل شيء لتحقيق الانتصار”.

واضاف البالغ من العمر 25 سنة عن زميله كيليان مبابي: “أشعر أن مبابي متحفز للغاية، مثل الفريق بأكمله، حان الوقت لإظهار أننا مستعدون، وتغيير نتيجة مباراة الذهاب”.

وبخصوص طريقة لعب المدرب لويس إنريكي، أوضح حكيمي: “لقد لعبنا بنفس الأسلوب، منذ قدوم المدرب، والذي يعتمد على السيطرة وخلق الكثير من الفرص. هذا ما سنحاول القيام به لتحقيق الفوز. يحاول إنريكي التغيير والقيام بتحركات مختلفة. شخصيًا، أجد نفسي في مراكز مختلفة. هذا هو أفضل شيء بالنسبة للاعب متعدد الاستخدامات”.

وبشأن الضغط الذي قد تمارسيه الجماهير، فإن حكيمي لم يعط أهمية كبيرة لذلك، وقال: “لا أعتقد أن ذلك سيغير أي شيء. المشجعون لا يلعبون. سنكون 11 ضد 11 على أرض الملعب. ليست الجماهير هي من ستغير المباراة”.

تجدر الإشارة، إلى أن باريس سان جيرمان، سيحل ضيفا على برشلونة غدا الثلاثاء (20:00 غرينيتش+1)، برسم إياب ربع نهائي دوري الأبطال، علما أنه مباراة الذهاب كانت قد انتهت بفوز الفريق الإسباني (2ء3).

التعليقات على أشرف حكيمي: “يتعين علينا تقديم كل شيء لتحقيق الانتصار في برشلونة والعودة بالفوز إلى باريس” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الرجاء يرفع شكاية إلى لجنة الأخلاقيات ضد نابي مدرب الجيش الملكي بسبب تصريحاته

قررت إدارة الرجاء الرياضي تقديم شكاية ضد مدرب نادي الجيش الملكي نصر الدين نابي بسبب تصريحا…