تلقت العديد من الملاعب الكبرى في أوروبا، تهديدات بأعمال إرهابية من قبل “داعش”، وذلك بالتزامن مع مباريات ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ووفق صحيفتي Diario AS و Marca فقد نشر الإرهابيون صور استاد الإمارات في لندن، وبارك دي برينس في باريس، وسانتياجو برنابيو ومتروبوليتانو في مدريد كأهداف، وكُتب كلمة “اقتلوهم جميعًا”، بالإضافة إلى ذلك إلى رجل يرتدي ملابس سوداء ويحمل سلاحًا ناريًا.

وبحسب إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، فقد رفعت إسبانيا مستوى التأهب إلى 4 من أصل 5 لمكافحة الإرهاب.

وأضافت “كادينا سير” أن تهديدات داعش أثارت الذعر، ما دفع الشرطة المحلية في البلاد الأوروبية للتأهب، بسبب تهديدات إرهابية محتملة.

وذكرت وزارة الداخلية الإسبانية: “لمنع أي تهديد إرهابي، قامت قوات أمن الدولة بتفعيل جميع أنظمة الإنذار المبكر والحماية وكذلك آليات الدفاع”.

من جهته، نقلت وكالة فرانس بريس عن وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانان قوله: “عزّز مدير الشرطة بشكل كبير الإجرءات الأمنية بعد تهديد موصوف من تنظيم “داعش” الإرهابي علناً، حيث وجه تهديداً لجميع مباريات الدور ربع النهائي يومي الثلاثاء والأربعاء، وليس فقط المباراة المرتقبة بين باريس سان جرمان وبرشلونة في ملعب بارك دي برانس”.

وسيلاقي في ربع نهائي دوري الأبطال ريال مدريد يواجه مانشستر سيتي، أرسنال ضد بايرن ميونخ، أتلتيكو مدريد ضد بوروسيا دورتموند، وباريس سان جيرمان امام برشلونة.

التعليقات على “اقتلوهم جميعا”.. “داعش” يهدد باستهداف ملاعب مباريات ربع نهائي أبطال أوروبا مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

رسميًا “فيفا” يعلن إيقاف قيد نادي الزمالك 3 فترات قيد متتالية بسبب مستحقات بوطيب

أعلن الاتحاد الدولي إيقاف قيد نادي الزمالك لـ 3 فترات قيد متتالية بداية من 24 إبريل لحين س…