تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، اليوم الثلاثاء، إلى متابعة مباريات ذهاب دور ربع نهائي منافسات دوري أبطال اوروبا والتي تعتبر بمثابة نهائي مبكر للبطولة نظرا لقوة الفرق.

ويستضيف سانتياغو برنابيو، قلعة ريال مدريد، اللقاء الأول بينما يستضيف ملعب الإمارات، معقل أرسنال في لندن، المباراة الثانية.

ويترقب كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الإيطالي لريال مدريد، المباراة رقم 200 له في دوري الأبطال، حيث يسعى من خلالها إلى الفوز ومحو آثار الهزيمة القاسية التي تلقاها فريقه الموسم الماضي بأربعة أهداف دون رد أمام مانشستر سيتي.

وشهدت المواجهات السابقة بين ريال مدريد وسيتي تنافساً شديداً في الأدوار الإقصائية، حيث تغلب ريال مدريد في نصف نهائي 2016 و2022، بينما نجح سيتي في ثمن نهائي 2020 ونصف نهائي 2023، والذي فيه تُوج باللقب للمرة الأولى.

ويراهن ريال مدريد على نجومه، أبرزهم الدولي المغربي براهيم عبد القادر دياز واللاعب جود بيلينغهام، في مواجهة فريق حاول ضمه قبل أن يختار الانضمام إلى النادي الملكي. يقف ريال مدريد في موقف جيد لاسترداد لقب الدوري الإسباني، متقدماً بثماني نقاط على برشلونة، ولم يخسر في 27 مباراة على أرضه.

من ناحية أخرى، يخوض مانشستر سيتي تنافساً شرساً في الدوري الإنجليزي، محتلاً المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن المتصدرين، ولم يخسر في آخر 25 مباراة في جميع المسابقات.

وفي أول ربع نهائي له منذ 2010، يستقبل أرسنال الإنجليزي بايرن ميونيخ الألماني وهو في صدارة الدوري المحلي اللاهث وراء لقبه منذ 2004، بفارق الأهداف عن ليفربول ونقطة عن مانشستر سيتي.

من جهته، يأمل أرسنال إلى تأكيد قوته هذا الموسم بتخطيه بايرن ميونخ الجريح محليا واستغلال حالة التراجع التي يمر بها الفريق البافاري، معتمداً على أدائه المتميز هذا الموسم خصوصا على أرضه وامام جماهيره.

يشار الى ان المواجهات المذكورة التي ستجمع بين الفريق الملكي والمان سيتي  وأرسنال الإنجليزي بايرن ميونيخ الألماني ستنطلق في نفس الوقت ابتداء من الساعة السابعة مساء (19:00).

التعليقات على دوري أبطال اوروبا.. نهائي قبل الأوان بين الريال والسيتي وأرسنال يسعى للإطاحة ببايرن المتعثر مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

رسميًا “فيفا” يعلن إيقاف قيد نادي الزمالك 3 فترات قيد متتالية بسبب مستحقات بوطيب

أعلن الاتحاد الدولي إيقاف قيد نادي الزمالك لـ 3 فترات قيد متتالية بداية من 24 إبريل لحين س…