تفاعل إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد الإسباني، مع الدعوة التي وجهها له مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، وليد الركراكي، للمشاركة في المباراتين المقبلتين للأسود أمام المنتخبين الأنغولي والموريتاني.

ونشر اللاعب المغربي دياز، باستدعائه للمنتخب المغربي  صورة له بقميص الأسود، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” بتقنية “السطوري”.

وبهذا الخصوص، كان أشرف حكيمي، أول المرحبين بقرار تمثيل براهيم دياز للمنتخب المغربي، عبر خاصية الستوري “انستغرام”، بمنشورا من الحساب الرسمي للمنتخب المغربي، يضم صورة اللاعب، مع التعليق عليها بالقول: “مرحبا بيك فدارك”.

وأعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مساء أمس الأربعاء، عن قائمة اللاعبين والتي ضمت الـ24، وذلك للمشاركة في مباراتي المنتخب الوطني المقبلتين، أمام المنتخبين الأنغولي والموريتاني.

وصار إبراهيم دياز، مؤهلا قانونيا، للعب للمنتخب الوطني المغربي بعدما وافق الاتحاد الدولي للعبة “فيفا” على تغيير جنسيته الرياضية، ومنحه الضوء الأخضر لحمل قميص “الأسود”.

واستدعى وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، لأول مرة، إبراهيم دياز ويوسف لخديم، لاعبا فريق ريال مدريد الإسباني، وإلياس أخوماش، لاعب فريق ريال فياريال الإسباني، وإلياس بن الصغير، لاعب فريق موناكو، كما شهدت عودة كل من سفيان رحيمي، لاعب العين الإماراتي، وأشرف داري، لاعب فريق شارلوروا البلجيكي فيما غاب عن القائمة، كل من العميد رومان غانم سايس، لاعب فريق الشباب السعودي، ونصير مزراوي، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني.

وسيواجه المنتخب المغربي نظيره الأنغولي، يوم الجمعة 22 مارس على أرضية الملعب الكبير لأكادير، بينما سيلاقي موريتانيا الثلاثاء 26 من ذات الشهر في نفس الملعب.

التعليقات على دياز يتفاعل مع خبر استدعائه لوديتي أنغولا وموريتانيا وحكيمي يرحب به مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

لجنة الإنضباط تستدعي أعضائها بالقاهرة للحسم في عقوبات اتحاد العاصمة المحتملة بشأن أحداث مبارتي نهضة بركان

تعقد لجنة الإنضباط التابعة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم اجتماع طارئ يوم الأربعاء القا…