تحدث الناخب الوطني، وليد الركراكي، بخصوص المواجهة المرتقبة غدا الأربعاء، أمام زامبيا لهساب الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات منافسات كأس أمم أفريقيا 2023.

وقال الركراكي في الندوة الصحفية التي تسبق مواجهة زامبيا: “سعداء بالتأهل، كنا نرغب في ذلك سريعا، لم نقم بذلك في مواجهة الكونغو ولكن مباريات الأمس منحتنا التأهل، نحن الآن في الثمن النهائي، لكن مباراة الغد ستكون مهمة، من أجل احترام أنفسنا والمسابقة والخصم، كما أننا سنلعب مع التاسعة ليلا إذن لذلك لا توجد أعذار مثل المباراة السابقة ويجب ان نظهر بوجه جميل والظفر بالنقاط الثلاث لرفع الثقة قبل مباراة الثمن”.

وتابع: “نحن نمتلك نفس العقلية، هذه البطولة يوجد الكثير من المفاجآت، جميعا لن نكن سعداء بمواجهة الكونغو الديمقراطية، ولعب مباراة في الثانية ظهرا أمر غير منطقي للجميع حتى للصحفيين الامر كان صعبا ولا يمكن انتظار نتيجة منا في الأجواء التي خضنا بها مواجهة الكونغو”.

وواصل بخصوص التغييرات في مواجهة يوم غد: “يمكن أن نرى بعد التغييرات خصوصا بالنسبة لمن هم مهددون بالغياب، ولديهم بطاقات صفراء هذه الامور نأخدها أيضا بعين الإعتبار”.

وأتم: “جئنا بمج موعة تضم 27 لاعبا من أجل منح فرصة للجميع، مباراة يوم غد لن تكون سهلة زامبيا فريق سيلعب بجميع اوراقه من أجل التأهل، ورأينا المنتخب المصري الذي تأهل في الثواني الأخيرة وغانا التي كانت متأهلة حتى الوقت الضائع”.

واختتم: “سنكون رياضيين ونحترم الروح الرياضية، كما سنحاول اللعب بأفضل تشكيلة ممكنة بالنظر لهذه المواجهة وبشكل متوازن مع رغبة الصدارة المجموعة، فنحن لايهمنا مع من سنلعب بل نطمح لتزعم المجموعة بـ7 نقاط ، لهذا يجب احترام المسابقة أو تتم معاقبتك”.

التعليقات على الركراكي: “مباراة الغد لن تكون سهلة.. ونحن لا يهمنا مع من سنلعب في الثمن بل نطمح لتصدر مجموعتنا بـ7 نقاط” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي يفتتح مشواره بالفوز على طاجيكستان (4-2)

تغلب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، على منتخب طاجيكستان، (4-2) ، اليوم الا…