رد الناخب الوطني، وليد الركراكي، بخصوص توجيهه “عبارات العنصرية” ضد قائد منتخب الكونغو الديمقراطية، شانسيل مبيمبا، عقب مباراة المنتخبين، أمس الأحد، في الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس أمم أفريقيا.

وتحدث الركراكي في تصريحات لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، عن المشادة التي حدثت بينه وشانسيل مبيمبا، بعد صافرة نهاية المواجهة، حيث نفى اتهامات مبيمبا مؤكدا أنه لم يوجه له أي “تصريحات عنصرية”.

وقال الركراكي:”لم يعجبني تصريحه، لأنه يلمح إلى الكثير من الأشياء. إذا كانت لديه صور أخرى غير تلك التي نراها على شاشة التلفزيون، دعه يخرجها، بكل سرور. وسيرى بالضبط ما حدث”.

وتابع: ”قال لي: “لقد وصفتني بالغبي!، لا توجد مشكلة في أنه سمع ذلك، على الرغم من أنني لم أقل ذلك أبدا”.

وأضاف:”ما حدث، هو أنه هاجمني أنا ومساعدي، على خط التماس، وتحدث إلينا بشكل سيء، وديسابر يعرف ذلك”.

وأكمل:”لقد ذهبت لمصافحته، ولكن قلت له لماذا تتحدث معي بهذه الطريقة، ولقد أمسكت بيده مثلما ظهر في الصور، قبل أن يبدأ بالصراخ في كل اتجاه، بما أن اللاعب يتحدث عن الأخلاق يجب أن يكون صادقاً قليلاً مع نفسه في المقام الأول”.

وحدثت اشتباكات عنيفة بين لاعبي المنتخب المغربي والكونغولي مباشرة بعد صافرة الكيني بيتر واويرو كاماكو، وسارع رجال الأمن إلى التدخل لإنهاء الخلاف وتفادي تطوره، خاصة بعد تدخل لاعبين من المنتخبين للدفاع عن زملائهم.

يشار إلى أن المباراة بين “الأسود” و”الفهود” انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي، بهدف لكلا منهما في المباراة التي أقيمت بينهما على، ملعب ” لوران بوكو” بمدينة سان بيدرو الإيفوارية.

 

التعليقات على وليد الركراكي يكشف ما حدث بينه وبين قائد الكونغو الديمقراطية مبيمبا مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الريان القطري يعلن عن عودة بنشرقي لمدة موسم واحد

أعلن نادي الريان القطري لكرة القدم، مساء اليوم السبت، عن تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب المغرب…