قرر قاضي التحقيق أن يستجيب لملتمس الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء القاضي بإيداع رئيس نادي الوداد الرياضي سعيد الناصري، رفقة رئيس مجلس جهة الشرق عبد النبي بعيوي السجن المحلي “عكاشة”، رفقة 18 متهمين آخرين.

وأضافت مصادر مطلعة لموقع “الأول” أن قاضي التحقيق قرر إيداع 21 متهما في قضية ما بات يعرف ببارون المخدرات “المالي”، في حين قرر تعميق البحث مع 4 من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية.

وأوضحت المصادر أن التهم التي يتم إجراء التحقيق التفصيلي بشأنها مع المتهمين أهمها “الاتجار الدولي في المخدرات، تبييض الاموال والتزوير في محررات رسمية”.

وتواصلت عملية الاستنطاق التمهيدي مع المشتبه فيهم من طرف قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، حتى الساعات الاولى من صباح اليوم الجمعة.

وكان الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء المكلف بجرائم الأموال، قد التمس من قاضي التحقيق إجراء تحقيق مفصل في القضية مع المشتبه فيهم في قضية مابات يعرف ب “ببارون المخدرات المعروف بإسكوبار الصحراء”.

وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، قد أحالت 25 شخصا مشتبها في تورطهم في قضية بارون المخدرات المالي، على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالبيضاء، صباح أمس الخميس 21 دجنبر 2023.

التعليقات على بعد ليلة بيضاء.. إيداع الناصيري وبعيوي وآخرين سجن “عكاشة” بقرار من قاضي التحقيق مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بعد مرور ثلاث أسابيع.. الغموض يلفّ القيادة الجديدة لحزب الاستقلال

بعد مرور ثلاثة أسابيع كاملةً على المؤتمر الوطني لحزب الاستقلال وتجديد الثقة في نزار بركة أ…