*إيمان كريمي

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الخميس، عن انتخاب خديجة إيلا، رئيسة للعصبة الوطنية لكرة القدم النسوية، وذلك خلال الجمع العام الانتخابي الذي تم عقده يومه الخميس 14، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.

كما تمت المصادقة خلال الجمع العام الانتخابي على التقريرين المالي والأدبي، الخاص بالموسمين الرياضيين (2020ـ2021 ) و( 2021ـ2022) بالإجماع.

وعقب انتهاء أشغال الجمع العام العادي والانتخابي للعصبة الوطنية لكرة القدم النسوية، تمت تلاوة برقية الولاء المرفوعة إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وكانت أغلبية أندية كرة القدم النسوية المغربية، تعبر عن دعمها المطلق للسيدة إيلا خديجة، بتقدم ترشيحها لولاية ثانية على رأس هذه العصبة التي تنضوي تحت لوائها عشرات من أندية “نون النسوة” سواء في القسم الوطني الأول والثاني.
و في نفس السياق، تم تحقيق تطور ملحوظ في كرة القدم النسوية يشهد به الجميع، حيث يتمثل في المشاركة المتميزة للمنتخبات الوطنية في كأسي العالم “لأقل من 17 سنة بالهند” و”المنتخب الأول بأستراليا ونيوزيلاندا” وكأس أفريقيا “المنتخب الأول, وكذا وصول فريق من الدوري الاحترافي الوطني الأول لكرة القدم النسوية نادي سبورتينغ الدارالبيضاء لنهائ  لدوري عصبة أبطال أفريقيا للسيدات التي أقيمت مؤخرا بالكوت ديفوار.
*صحفية متدربة
التعليقات على للمرة الثانية تواليا.. انتخاب خديجة إيلا رئيسة للعصبة الوطنية لكرة القدم النسوية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

التعادل السلبي يحسم ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي والأهلي

تعادل الأهلي المصري حامل اللقب مع مضيفه الترجي التونسي السبت بنتيجة 0-0، على أرضية ملعب حم…