إيمان كريمي*

تتواصل مباريات الدوري الأوروبي، مساء اليوم الثلاثاء، بإجراء 8 مواجهات، لحساب الجولة السادسة من دور المجموعات.

وأبرز المواجهات هي التي ستعرف اصطدام بايرن ميونخ بمضيفه مانشستر يونايتد، حيث سيسعى هذا الأخير لتجاوز عقدة الفريق البافاري، والظفر بالنقاط الثلاث كونه فاز في مباراتين فقط من أصل 12 مواجهة خاضها في دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونخ.

وفي المجموعة ذاتها يواجه فريق كوبنهاغن الدنماركي ضيفـه غلطة سراي التركي في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، إذ يرغب الفريقان في الفوز لضمان الصعود للدور الموالي، لاسيما وأن التعادل قد لا يصب في مصلحتهما كما أن الخاسر من هذه المباراة قد لا ينتقل للعب في الدوري الأوروبي، في حال فوز مانشستر يونايتد على بايرن.

من المعلوم أن بايرن ميونخ قد ضمن تأهله إلى الدور الثاني بينما تتناقس الأنديث الثلاثة على حسم بطاقة التأهل للأدوات الإقصائية.

يشار إلى أن بايرن ميونخ في صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة، فيما كوبنهاغن يتواجد في المركز الثاني برصيد خمس نقاط بفارق الأهداف أمام غلطة سراي، أما الشياطين الحمر في الصف الأخير برصيد أربع نقاط.

هذا وستعرف المجموعة المذكورة مشاركة الدوليين المغاربة، حيث يتعلق الأمر بكل من لاعب غلطة سراي حكيم زياش الذي بصم على مستوى جيد رفقة فريقه التركي، ونصير مزراوي لاعب بايرن ميونخ، بالإضافة إلى سفيان أمرابط لاعب خط وسط ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي.

*صحفية متدربة

التعليقات على دوري أبطال أوروبا.. مانشيستر يونايتد يصطدم ببايرن ميونخ وغلطة سراي يحل ضيفا على كوبنهاغن في ليلة حاسمة تعرف حضور وازن للدوليين المغاربة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

موكوينا مدرب الوداد: كان صعبا على اللاعبين دخول مباراة الدفاع الحسني الجديدي بخبر وفاة أم حركاس