أصدرت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عددا من القرارات في حق عدد من اللاعبين والمسؤولين الكرويين بالأندية المغربية، بما فيها غرامات والمنع من ممارسة أي نشاط لكرة القدم والتوقيف.

وقررت اللجتة توقيف جلال الداودي، لاعب فريق اتحاد طنجة، لمباراتين نافدتين مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهم، لسبه وشمته صحافي بعد نهاية المقابلة التي جمعت فريقه بالمغرب الرياضي الفاسي، برسم الجولة 8 من البطولة الاحترافية INWI1.

كما قررت توقيف جمال قضاوي، رئيس جمعية أكاديمية قضاوي لكرة القدم، عن ممارسة أي نشاط له علاقة بكرة القدم لمدة سنة، ستة أشهر موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهم، لنشره تدوينات في موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، يتهم من خلالها العصبة الجهوية درعة تافيلالت بالفساد والتشهير.

وأوقفت اللجنة كريم قضاوي، لاعب النادي البلدي لورززات، عن ممارسة أي نشاط له علاقة بكرة القدم لمدة سنة، ستة أشهر موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهم، لنشره تدوينات في موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، يتهم من خلالها العصبة الجهوية درعة تافيلالت بالفساد والتشهير.

فيما قررت توقيف موسى سرحان، المدرب المساعد لنادي البلدي لورززات، عن ممارسة أي نشاط له علاقة بكرة القدم لمدة سنة، ستة أشهر موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهم، لنشره تدوينات في موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، يتهم من خلالها العصبة الجهوية درعة تافيلالت بالفساد والتشهير.

كما قررت توقيف أنيس بلقاضي، رئيس النادي البلدي لورززات، عن ممارسة أي نشاط له علاقة بكرة القدم لمدة سنة، ستة أشهر موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهم، لنشره تدوينات في موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، يتهم من خلالها العصبة الجهوية درعة تافيلالت بالفساد والتشهير.

التعليقات على لجنة الأخلاقيات بجامعة كرة القدم توقف عددا من مسيري الفرق بسبب تدوينات مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

رئيس مجلس النواب يجري مباحثات بالرباط مع رئيس الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا

أجرى رئيس مجلس النواب، راشيد الطالبي العلمي، اليوم الاثنين بالرباط، مباحثات مع رئيس الجمعي…