كشفت تقارير جنوب أفريقية، عن حالة ذعر عاشها ملعب لوفتوس فيرسفيلد، قبل انطلاق لقاء نهائي مسابقة الدوري الأفريقي، الذي جمع بين الودادي الرياضي ومظيفه ماميلودي صنداونز، أمس الأحد، بسبب اشتباه الجماهير بقيام أحد الأشخاص بزرع “قنبلة داخل المدرجات”.

وانتشرت فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لرجال الشرطة الجنوب إفريقية، أثناء مرافقتهم لشخص ومعه عبوة اشتبهت الجماهير أن تكون قنبلة ستفجر الملعب.

وهو ما كذبته شركة “Starburst Pyrotechnics” المتخصصة في مجال عروض الألعاب النارية، حيث أوضحت أن بعض المتفرجين قد نشروا أخبارًا كاذبة عن هذا الأمر، مؤكدة أن الشخص الذي كانت ترافقه الشرطة هو راجل تابع لها كان بصدد إعداد فقرة الألعاب النارية في نهاية مباراة صنداونز والوداد.

من جهتها خرجت الشرطة الجنوب إفريقية، ببيان رسمي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إكس (تويتر سابقًا)، لتوضيح الفيديوهات والصور المنتشرة على السوشيال ميديا، والتي تزعم القبض على فني الألعاب النارية.

وأكدت الشرطة أن الشخص الذي يظهر في الصور والفيديوهات، هو مقدم خدمة تم التعاقد معه، لتوريد وعرض فقرة الألعاب النارية في نهاية مباراة صنداونز والوداد، وفي الفيديو يظهر وهو مشغول بإعداد هذه الأجهزة برفقة ضباط الشرطة الجنوب إفريقية.

التعليقات على وجود “قنبلة” في ملعب نهائي “السوبر ليغ” بين الوداد الرياضي وصن داونز!.. حقيقة أم إشاعة؟ مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

رسميا.. نزار بركة أمينا عاما لحزب الاستقلال لولاية ثانية

رسميا، انتخب المؤتمر الوطني 18 لحزب الاستقلال، المنعقدة أشغاله، بالمركز الدولي مولاي رشيد …