أعلن نادي باريس سان جرمان الفرنسي تعاقده مع المهاجم الفرنسي الدولي راندال كولو مواني، قادما من نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، لخمس سنوات، بصفقة “قياسية” للنادي الألماني بلغت 95 مليون يورو (102.5 مليون دولار).

وكان مواني (24 سنة)، تغيب عن الحصص التدريبية الأخيرة للفريق الألماني، رغبة بالانتقال إلى النادي الفرنسي.

وقال المدير الرياضي لفرانكفورت ماركوس كروشه “كنا نود بقاء راندال معنا لفترة أطول، لكن تطورات الساعات الأخيرة والمعايير الاقتصادية المرتبطة بها والتي تعني صفقة قياسية لأينتراخت كانت حاسمة”.

وكان المهاجم السابق لنادي نانت الفرنسي والمنتقل الى فرانكفورت صيف 2022 ، قد صرح في تصريح صحفي الثلاثاء الماضي “ليس سرا أن باريس سان جرمان قدم لي عرضا قياسيا”، مضيفا “الانتقال إلى باريس يمثل الآن فرصة فريدة بالنسبة لي. أود الانتقال إلى باريس وأبلغت المسؤولين عن فريقي بذلك”.

واستبعد المدير الرياضي لفرانكفورت ماركوس كروشه في 17 غشت الماضي فكرة السماح للاعب بالرحيل، مؤكدا أن عقده يلزمه بالبقاء حتى يونيو 2027.

وأنهى مواني الموسم الماضي كأفضل ممرر حاسم في الدوري، كما سجل 23 هدفا في جميع المسابقات في موسمه الأول مع آينتراخت فرانكفورت، بينها 15 هدفا في الدوري.

وساهم وصيف بطل العالم مع فرنسا في مونديال قطر ، في تألق فرانكفورت في النصف الثاني من الموسم الماضي من خلال بلوغ الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا والمباراة النهائية لمسابقة كأس ألمانيا، وإنهاء البوندسليغا في المركز السابع.

التعليقات على سان جرمان يتعاقد مع كولو مواني قادما من آينتراخت فرانكفورت الألماني مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

نتنياهو يرد على “قبول حماس للصفقة” بمهاجمة رفح

قرر مجلس الوزراء الحربي الإسرائيلي، مساء الاثنين، بالإجماع مواصلة العملية العسكرية في رفح …