أعلن نادي “ستاد رين” أن المدافع المغربي، محمد جواب، مدد عقده مع الفريق الفرنسي إلى غاية 2027. وذكر بيان ل “ستاد رين” أن جواب، الذي وصل إلى النادي قبل عام قادما من أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، “يعتبر أحد الوجوه الجديدة التي استطاعت جماهير رين متابعتها وتقديرها خلال فترة الإعداد الصيفية”.

وأضاف المصدر “بعد موسم قضاه في الدوري الفرنسي للدرجة الرابعة، اندمج المدافع الأوسط بشكل مثالي مع الفريق الأول خلال هذه الأسابيع الستة من التدريب”.

ونقل البيان عن محمد جواب قوله: “لقد كانت فرصة لكي أتمكن من الانضمام للفترة الإعدادية التي خاضها الفريق الأول”.

وأضاف “كانت مباراتي الأولى على ملعب روازون بارك ضد وست هام لحظة رائعة، خاصة لأنني كنت ألعب في مواجهة نايف أكرد الذي مر مثلي من أكاديمية محمد السادس، هو مثلي الأعلى. وهدفي الآن هو لعب الدقائق الأولى لي في مباراة رسمية”.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي للفريق، أوليفيه كلورايك “لقد أظهر محمد تطورا كبيرا في مستواه، وهو ما استدعى اليوم مكافئته بتمديد عقده مع الفريق”.

بدوره، قال المدير التقني ل “ستاد رين”، فلوريان موريس، إن “التطور الذي أبان عنه اللاعب المغربي مشجع جدا، حيث شارك في استعدادات الموسم الجديد وأظهر مستوى جيدا على المستويين الدفاعي والهجومي، خاصة خلال المباراة الودية ضد فريق وست هام”.

التعليقات على الدوري الفرنسي.. المغربي محمد جواب يمدد عقده مع “ستاد رين” إلى غاية 2027 مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

السكوري: المغرب قطع أشواطا هامة في مسار بناء الدولة الاجتماعية

أكد وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات، يونس السكوري، أن المغرب قطع …