كشفت تقارير صحفية، أن الدولي المغربي عز الدين أوناحي، لاعب خط وسط مارسيليا الفرنسي، أصبح ضمن المطلوبين للانضمام إلى الدوري السعودي هذا الصيف.

وقالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية إن هناك منافسة بين الهلال والأهلي على ضم أوناحي من مارسيليا هذا الصيف، وقد يكلف الفريقين 20 مليون يورو.

الصحيفة أكدت أن الناديين سعوديين يلاحقان أوناحي البالغ من العمر 23 عامًا، في ظل معاناته تحت قيادة المدرب مارسيلينو الذي يجبره على اللعب في الجهة اليسرى وفق طريقة 4-4-2، وهو أمر انتهى بتراجع مستواه بصورة كبيرة.

ويستعد الهلال والأهلي السعوديان، وفق تفس المصدر، تقديم عرض يتراوح بين 15 إلى 20 مليون يورو، من أجل التعاقد مع أوناحي، وسط توقعات بموافقة مارسيليا على الصفقة في ظل معاناته من أزمة مالية في الوقت الراهن.

ويبحث أهلي جدة عن لاعب وسط آخر بعد فشل المفاوضات مع الأرجنتيني رودريجو دي بول لاعب أتلتيكو مدريد، وصعوبة التفاوض حتى الآن مع الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وانضم أوناحي إلى صفوف مارسيليا في يناير الماضي قادما من أنجيه الفرنسي في صفقة قدرت قيمتها بنحو 10 ملايين يورو إلى جانب نسبة من إعادة البيع تقدر بنحو 30%.

التعليقات على تقارير.. أوناحي قريب من الإنضمام إلى الدوري السعودي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

رسميا.. نزار بركة أمينا عاما لحزب الاستقلال لولاية ثانية

رسميا، انتخب المؤتمر الوطني 18 لحزب الاستقلال، المنعقدة أشغاله، بالمركز الدولي مولاي رشيد …