أكد مدرب المنتخب الوطني للسيدات، رينالد بيدروس، أنه الآن بقلب مغربي ولن يندم في حالة إقصاء منتخب بلاده فرنسا في ثمن نهائي كأس العالم، عشية مواجهته ضمن ثمن نهائي كأس العالم للسيدات في كرة القدم الثلاثاء في مدينة أديلايد الأسترالية.

وأكد بيدروس في تصريحات له خلال الندوة الصحافية التي تسبق المباراة، أنه اشتغل بجد مع المنتخب النسوي منذ ثلاث سنوات من أجل ما يعيشه الآن، ويطمح لكتابة تاريخ كرة القدم النسوية في المغرب.

وأوضح الناخب الوطني قائلا: “من الصعب دائما التعبير عن مشاعرنا، رأينا نوعا من التحرر الرائع الذي تمنحه لنا الرياضة والذي لا يوجد في أي مكان آخر.. إنها مباراة خاصة لأنني وطاقم العمل جميعنا من فرنسا لكن قلبي مغربي”.

وعن المباراة المرتقبة ظهر غد الثلاثاء قال المدرب، إن “المنتخب المغربي سيبذل قصارى جهده لضمان التأهل لربع نهاية كأس العالم للسيدات على حساب الفريق الفرنسي”.
وأضاف بيدروس أن “المنتخب المغربي سيحرص على أن يكون أكثر تركيزا وفعالية لتحقيق التأهل. وأكد أن المنتخب المغربي سيخوض المباراة بصفوف مكتملة، واللاعبات تدربن جيدا ومستعدات للمواجهة”.

وسيواجه المنتخب المغربي نظيره الفرنسي يوم غد الثلاثاء بداية من الساعة الثانية عشرة ظهرا على ملعب هندمارش في أديلايد (أستراليا) ، مع طموح تحقيق إنجاز جديد سيتم إضافته للعديد من إنجازات كرة القدم الوطنية في السنوات الأخيرة.

وأنهى المنتخب المغربي، أول منتخب عربي يشارك في كأس العالم للسيدات، دور المجموعات في المركز الثاني للمجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط ، بعد الهزيمة أمام ألمانيا ، وانتصارين على كوريا الجنوبية وكولومبيا.

 

 

 

التعليقات على بيدروس: لن أندم إذا تمكنت من إقصاء فرنسا مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

سعيد بنكراد.. يكتب “تَـمَغْربيتْ”

سعيد بنكراد   “إنّ فكْرةً خاطئةً وواضحةً تكون أَقوَى وَأشَدَّ تأْثيرًا عند الحش…