أعلن نادي الرجاء الرياضي، اليوم الجمعة 4 غشت 2023، عن إنهاءه جميع ملفات المنع عن التعاقد، وذلك بعد الحظر الذي لاحق النادي الأخضر، بسبب الأحكام الصادرة من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم، بخصوص نزاعاته مع اللاعبين.

وجاء في بلاغ للنادي “دائما وفي نفس نهج وسياسة المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي الهادفة لرفع المنع عن التعاقدات التي تم القيام بها مؤخرا، وهو المنع الناجم عن نزاعات سابقة مقدرة بحوالي المليار والنصف سنتيم، باحتساب الفوائد، فإننا نخبر الجماهير الرجاوية والرأي العام الرياضي، أن المكتب المديري توفق أخيرا في إيجاد حل لجميع الملفات المتعلقة بالمنع وبشكل كامل”.

وكشف المكتب المديري للرجاء، أنه يباشر بعض الترتيبات الإدارية مع الفيفا والعصبة الاحترافية من أجل تأهيل جميع اللاعبين المتعاقد معهم لوضعهم رهن إشارة مدرب الفريق، والاستفادة منهم في قادم مباريات البطولة العربية المنظمة بالمملكة العربية السعودية حاليا.

وسبق أن كشف رئيس الفريق السابق، عزيز البدراوي أن عددا من اللاعبين يطالبون بمستحقاتهم العالقة في ذمة الفريق، وتتجاوز قيمة النزاعات المعروضة أمام الجامعة الملكية لكرة القدم 3 ملايير و446 مليون سنتيم.

 

التعليقات على الرجاء يسوي خلافاته وينهي جميع ملفات المنع عن التعاقد مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

النعم ميارة يستقبل رئيس الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا

استقبل رئيس مجلس المستشارين النعم ميارة، الاثنين 29 أبريل 2024 بمقر المجلس في الرباط، رئيس…