كشف تقرير تحليلي لأداء الأندية واللاعبين خلال موسم 2022-2023 للبطولة الاحترافية الوطنية القسم الأول، أنجزته شركة “my team”، أنه من بين أحسن مسارات الفرق على مستوى الموسم المنصرم، مسار فريق اتحاد طنجة الذي استطاع تفادي النزول إلى القسم الوطني الثاني، وذلك بعد أنهى مرحلة الذهاب بحصيلة نقطتين فقط.

وقال التقرير الذي أكدت الشركة أن المعطيات الواردة فيه وفرها تطبيق طورته بكفاءات مغربية خالصة، إن العوامل الفارقة التي جعلت اتحاد طنجة يحقق انجازا كبيرا يتمثل في العودة خلال الإياب بحصيلة هزيمة واحدة وتعادلين و6 انتصارات خلال 10 مباريات متتالية، (عوامل) تتجلّى من خلال التعاقد في يناير مرحلة الانتقالات الشتوية مع المدرب هلال الطاير، واستقطاب الحارس غاية مرباح، وكذلك التعاقد مع وسط الميدان سفيان المودن.

وأضاف التقرير أن، العميد محسن متولي شكل اضافة مهمة للفريق أيضاً، حيث مكنت هذه التعاقدات من تحسين مردود الفريق بالرغم من أنه لم يسجل أهداف كثيرة مقارنة مع باقي الفرق التي كانت مهددة بالنزول، لكن اتحاد طنجة كان أكثر فعالية.

وتابع التقرير، اتحاد طنجة استطاع سحق منافسيه المباشرين الذين كانوا ينافسونه على البقاء، الدفاع الحسني الجديد، وأولمبيك خريبكة، بل إنه كان محدداً في من سيؤول إليه لقب البطولة خلال الدورة الأخيرة عندما واجه الجيش الملكي.

التعليقات على تقرير تحليلي تقني يكشف: اتحاد طنجة أكثر المسارات نجاحاً في البطولة.. والطاير وغاية ومتولي والمودن مفاتيح البقاء مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تفكيك خلية إرهابية موالية لـ”داعش” ينشط أعضاؤها بمدينتي تزنيت وسيدي سليمان

تمكن المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح ال…